Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: ريال مدريد يتعثّر أمام بيتيس ومانشستر سيتي يتجاوز ساوثهامتون

نزار البرديني
Share
بيتيس

مدريد – الشرق الإخباري | فشل ريال مدريد في استغلال هزيمة منافسه وغريمه الأزلي برشلونة وتعثّر بالتعادل السلبي أمام ضيفه ريال بيتيس ضمن منافسات الدوري الإسباني، فيما واصل مانشستر سيتي مطاردة المتصدر ليفربول بعدما تجاوز فخ ساوثهامتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

في المباراة الأولى، سقط النادي الملكي في فخ التعادل السلبي على أرضه وبين جماهيره أمام ريال بيتيس مساء يوم السبت، في معقل الملكي “سانتياجو برنابيو”، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني “لا ليجا” لكرة القدم.

واكتفى النادي الملكي بهذا التعادل السلبي بنقطة واحد، حيث رفع رصيده إلى 22 نقطة متعادلًا بنفس الرصيد من النقاط مع المتصدر برشلونة لكنّه خلفه بفارق الأهداف، فيما رفع ريال بيتيس رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

ولم يستغل ريال مدريد خسارة غريمه برشلونة المفاجئة أمام ليفانتي في وقت سابق من يوم السبت بنتيجة (1-3) لاعتلاء جدول ترتيب الدوري المحلي، واكتفى بمركز الوصافة بفارق الأهداف.

وفي المباراة الثانية، تغلّب مانشستر سيتي بشق الأنفس على ضيفه ساوثهامبتون بهدفين لهدف في مباراة مثيرة جمعت بينهما على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز الضيوف هدف السبق عن طريق جيمس وارد بروز في الدقيقة 13، بينما تعادل أصاحب الضيافة والدار عن طريق الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في الدقيقة الـ70، وانتظروا إلى الدقيقة الـ86 حيث استطاع الظهير الدولي الإنجليزي كايل ووكر تسجيل هدف الفوز والظفر بالنقاط الثلاث الثمينة.

وبهذا الفوز الصعب، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب “البريميرليغ” خلف المتصدر ليفربول، بينما تجمّد رصيد ساوثهامبتون عند 8 نقاط، ليبقى في منطقة الثلاثي المهدد بالهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وضمن منافسات الدوري الإنجليزي أيضًا، واصل نادي تشيلسي تقديم عروضه القوية تحت قيادة مدربه ولاعبه السابق فرانك لامبارد، حيث تغلّب على مضيفه واتفورد بنتيجة (2-1) مساء يوم السبت في المباراة التي أقيمت على ملعب فيكارج رود، ضمن لقاءات الجولة رقم 11 من الدوري الإنجليزي.

وسجل ثنائية “البلوز” كل من تامي أبراهام في الدقيقة 5 وكريستيان بوليسيتش في الدقيقة 55، فيما أحرز هدف أصاحب الدار جيرارد دولوفيو في الدقيقة 80 من علامة الجزاء.

وبهذا الانتصار رفع تشيلسي رصيده إلى 23 نقطة؛ ليرتقي إلى المركز الثالث بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 5 نقاط فقط في ذيل قائمة الفرق المنافسة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *