Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: ريال مدريد يتصدر وليفربول يواصل الانتصارات وتشيلسي يسقط

نزار البرديني
Share
كريم بنزيما

برشلونة – الشرق الإخباري | قاد الفرنسي كريم بنزيما فريقه ريال مدريد إلى تحقيق انتصار مهم على حساب مضيفه إسبانيول ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، كما واصل ليفربول مسلسل انتصاراته بينما سقط تشيلسي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، خلال المباريات التي لعبتها الفرق اليوم السبت.

ففي الدوري الإسباني، اعتلى ريال مدريد صدارة الترتيب بعد فوزه بنتيجة 2-0 على حساب إسبانيول، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الليجا، حيث سجل هدفي الريال الثنائي الفرنسي رافائيل فاران وكريم بنزيما في الدقيقتين 37 و79 على التوالي.

وبهذا الانتصار الجديد، رفع ريال مدريد رصيده إلى 34 نقطة في صدارة الترتيب بشكل مؤقت بانتظار مباراة غريمه برشلونة التي تقام في وقت لاحق من مساء السبت، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 9 نقاط في المركز قبل الأخير.

وفي الدوري الإنجليزي، واصل ليفربول مسلسل انتصاراته بتحقيق فوز جديد على مضيفه بورنموث بنتيجة 3-0، في الجولة الـ16 من منافسات “البريميرليج”.

وأحرز أهداف “الريدز” كلًا من أليكس تشامبرلين في الدقيقة 36، ونابي كيتا في الدقيقة 44، ومحمد صلاح في الدقيقة 54.

وبهذا الفوز الجديد، رفع ليفربول رصيده إلى 46 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تراجع بورنموث إلى المركز الـ15 برصيد 16 نقطة.

وعاد تشيلسي للسقوط مجددًا أمام مضيفه إيفرتون بنتيجة 3-1 في ملعب “جوديسون بارك”.

وسجل ثلاثية إيفرتون كلًا من ريتشارلسون في الدقيقة الـ5، ودومينيك كالفيرت ليوين سجل ثنائية في الدقيقة 49 والدقيقة 84، بينما أحرز هدف تشيلسي الوحيد ماتيو كوفاسيتش في الدقيقة 52.

وبهذا الانتصار الأول بعد ثلاثة هزائم متتالية بالدوري الإنجليزي، رفع إيفرتون رصيده إلى 17 نقطة ليرتقي إلى المركز الـ14، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 29 نقطة، في المركز الرابع.

وفي الدوري الألماني، فشل بايرن ميونخ في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بالدوري المحلي، وذلك عقب سقوطه أمام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ (1-2)، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14.

وجاء هدف البايرن عن طريق الكرواتي إيفان بيريسيتش في الدقيقة 49، ثم عادل رامي بن سبعيني النتيجة لمونشنجلادباخ في الدقيقة الـ60، قبل أن يعود ويسجّل هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 92.

وعقب هذا الفشل تراجع بايرن إلى المركز السادس بعدما توقف رصيده عند 24 نقطة، بينما حافظ مونشنجلادباخ على مركزه في صدارة الترتيب بوصوله للنقطة 31.

اقرأ أيضًا |

بالفيديو: ليفربول يسحق إيفرتون ويونايتد يهزم توتنهام وتشيلسي يستأنف الفوز

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *