Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: ريال مدريد يتجاوز ألافيس ونيوكاسل يعرقل مانشستر سيتي

نزار البرديني
Share
ريال مدريد

مدريد – الشرق الإخباري | نجح ريال مدريد في تجاوز فخ مضيفه ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما نجح نيوكاسل يونايتد بعرقلة ضيفه مانشستر سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وفي تفاصيل المباراة الأولى، حقق نادي ريال مدريد فوزًا ثمينًا بنتيجة 2-1 على مضيفه ديبورتيفو ألافيس في المباراة التي جمعت بينهما ظهر السبت لحساب الجولة الـ14 من “لا ليجا”.

وافتتح ريال مدريد باب التسجيل عن طريق قائده سيرجيو راموس بضربة رأسية في الدقيقة 25، إلا أنّ أصحاب الضيافة والدار استطاعوا إدراك هدف التعادل من خلال المهاجم لوكاس بيريز الذي حوّل ركلة جزاء تسبب فيها راموس إلى هدف في شباك النادي الملكي.

وانتظر الضيف المدريدي إلى الدقيقة الـ70 من عمر المباراة ليظفر بهدف الفوز الثمين سجّله بأقدام الظهير الأيمن داني كارفاخال الذي تابع كرة ارتدت من القائم وأسكنها شباك مرمى ألافيس.

وبهذا الفوز الهام، رفع ريال مدريد صيده إلى 31 نقطة، وارتقى بشكل مؤقت إلى صدارة الدوري الإسباني بفارق ثلاث نقاط عن غريمه برشلونة، الذي من المقرر أن يحل يوم غد الأحد، ضيفًا ثقيلًا على أتليتيكو مدريد صاحب المركز الرابع بـ25 نقطة، فيما تجمّد رصيد ألافيس عند 18 نقطة في المركز الـ13.

وفي المباراة الثانية، قدّم فريق نيوكاسل يونايتد خدمة ثمينة للمتصدر نادي ليفربول، بعدما تعادل مع ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة (2-2)، في المواجهة التي جمعت بينهما ظهر السبت ضمن الجولة الـ 14 من “البريميرليغ”.

وبادر الضيوف إلى التسجيل عن طريق المهاجم رحيم سترلينغ في الدقيقة الـ22، لكنّ أصحاب الضيافة والدار ردّوا بسرعة وسجّلوا هدف التعديل في الدقيقة الـ25 عن طريق المدافع الهولندي ويترو فيليمز.

وشهدت المباراة في دقائقها الأخيرة إثارة كبيرة، إذ عاد السيتي وتقدّم عن طريق البلجيكي كيفين دي بروين الذي أطلق قذيفة صاروخية في الدقيقة الـ82 سكنت شباك نيوكاسل، فيما ردّ أصحاب الملعب بصاروخ مماثل في الدقيقة الـ88 عن طريق لاعب خط الوسط، جونجو شيلفي.

وبهذا التعادل المخيب، حصد مانشستر سيتي، حامل اللقب، نقطة يتيمة رفع بها رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني، مقلّصًا الفارق بينه وبين المتصدر ليفربول، الذي سيواجه مساء السبت نادي برايتون، بينما رفع نادي نيوكاسل يونايتد رصيده إلى 16 نقطة، وانفرد مؤقتًا في المركز الـ12.

اقرأ أيضًا |

بالفيديو: ليفربول يواصل انتصاراته ومانشستر سيتي يوقف قطار تشيلسي

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *