Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: رونالدو يرفض تبادل القمصان مع لاعبي روما منذ 13 عامًا

عبد المالك
Share
رونالدو

تورينو – الشرق الإخباري | يرفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المهاجم الهدّاف لنادي يوفنتوس الإيطالي تبادل القمصان مع أي من لاعبي فريق نادي روما الإيطالي منذ أكثر من 13 عامًا.

ومنذ انتقاله إلى يوفنتوس قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني قبل موسمين واجه رونالدو نادي روما أكثر من مرّة خلال مسابقتي الدوري والكأس، لكنّه لم يتبادل قميصه مع أي من لاعبي “ذئاب” العاصمة الإيطالية.

ويعود إصرار نجم يوفنتوس على عدم تبادل قميصه مع لاعبي روما إلى قصة وقعت في موسم 2006-2007 حينما كان رونالدو لاعبًا لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقد شرح “الدون” البرتغالي أسباب رفضه لتبادل القمصان مع لاعبي “جيالوروسي”.

ففي مباراة إياب دور الثمانية من موسم 2006-2007 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، استضاف مانشستر يونايتد، الذي كان يلعب رونالدو في صفوفه، فريق العاصمة الإيطالية، وانتهت المباراة حينها بفوز “الشياطين الحمر” بنتيجة ساحقة 7-1 وتأهلوا لنصف النهائي 8-3 بمجموع المباراتين، بعدما كان فريق روما قد فاز ذهابا على اليونايتد بنتيجة 2-1.

https://www.youtube.com/watch?v=ih5zfhuTlCA&t=1s

وادّعى رونالدو خلال حديثه عن هذه المباراة أنّه “عندما كانت النتيجة 6-صفر توسل إليه أحد اللاعبين (من فريق روما) ليوقف مرواغاته، فيما هدده آخر بأنه سيؤذيه”.

وتابع النجم البرتغالي بالحديث قائلًا “لهذا، بالتأكيد.. لن أبادل قميصي مع أي لاعب بفريق روما”.

يذكر أن “صاروخ ماديرا” سجل في المباراة هدفين وصنع آخرين لصالح فريقه مانشستر يونايتد، إلّا أنّ “الشياطين الحُمر” قد عادوا وخرجوا من المسابقة الأوروبية وقتها في الدور نصف النهائي على يد نادي ميلان الإيطالي، والذي واصل مسيرته وتوّج باللقب الثمين بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي ليفربول الإنجليزي بنتيجة 2-1.

اقرأ أيضًا |

مفاجأة.. يوفنتوس يستعد لبيع رونالدو !

ميسي يحقق الكرة الذهبية السادسة وفان دايك يسخر من رونالدو

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *