Type to search

رئيسي مشاهير

بالفيديو: راغب علامة يهدد أحلام

نزار البرديني
Share

بيروت – الشرق الإخباري | توعّد المطرب اللبناني راغب علامة المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، نافيًا في الوقت نفسه أن يكون هناك خلاف شخصي بينه وبين المطربة الخليجية الشهيرة.

وقال علامة، خلال مقابلة مع برنامج “تريندنغ” إن أحلام قامت بتنفيذ مقلب فيه لم يكشف عن تفاصيله، لكنّ المطرب اللبناني توعّد برد هذا “المقلب” على المطربة الإماراتية.

وأضاف مخاطبًا أحلام “راددلك الضرب وسيكون بالمكان المناسب (…) أنا راغب والأجر على الله”.

وأكّد “السوبر ستار” اللبناني الشهير أنّه وافق على المشاركة ضمن لجنة التحكيم في الموسم الخامس من برنامج “ذا فويس” فور وصول العرض إليه، مشدّدًا على أنّه لم يتردد للحظة واحدة بسبب وجود أحلام ضمن لجنة التحكيم.

وأوضح علامة أن الخلاف بينه وبين أحلام لم يكن خلافًا شخصيًا كما يظنّ الكثير من الناس، مشيرًا إلى أنّه كان “خلافا في العمل بسبب آراء كل واحد منهما في المتسابقين”.

وبيّن المطرب اللبناني أن علاقته الشخصية مع المطربة الخليجية جيدة، ويكنّ لها كل الود والاحترام.

وكانت شائعات قويّة أثيرت عقب انسحاب راغب علامة من لجنة التحكيم في الموسم الثالث من برنامج “أرب آيدول” الذي تبثّه شبكة “أم بي سي” بسبب تواجد المطربة الخليجية أحلام الشامسي في لجنة التحكيم.

لكن المتحدث الرسمي باسم “أم بي سي” مازن حايك نفى في وجود علاقة مباشرة لأحلام بقرار علامة الانسحاب من لجنة تحيكم الموسم الثالث من البرنامج الغنائي الشهير.

وقال حايك في تصريحات صحفية في حينه “جاء انسحاب راغب بقرار منه وبملء إرادته. وقد تلقفت المجموعة قراره وطوينا الصفحة.. العلاقة مع راغب علامة مميزة ومستمرة”.

اقرأ أيضًا |

أحلام تبكي بعد تصالحها مع نوال الكويتية

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *