Type to search

رئيسي مشاهير

بالفيديو: حلا الترك تشكو والدتها للنيابة العامة.. وأمّها تبكي في بث مباشر

عبد المالك
Share
حلا الترك

المنامة – الشرق الإخباري | فجّرت جدّة الفنانة البحرينية الطفلة حلا الترك مفاجأة بعدما كشفت النقاب عن تقدّم الفنانة الطفلة بشكوى ضدّ والدتها منى السابر في النيابة العامة البحرينية.

وجاء كشف جدّة الفنانة الترك خلال تعليق كتبته والدة زوج السابر، في حساب متضامن مع والدة حلا الترك التي خرجت مؤخرًا في فيديو مباشر تبكي وهي منهارة.

وذكرت الجدّة أنّ حلا الترك قد قدّمت بوالدتها شكوى في النيابة العامة البحرينية، وكتبت تقول “قبل ما تسمحي لنفسك تقذفي وتشتمي ان تعرفي كل الوقائع ولكن لا ألومك انتي بتسمعي من طرف واحد انتي أصلا متعاطفة معها فطبيعي اتصدقي كل كلمة بتقولك الك”.

وأضافت “لم تحرم منى السابر من أولادها ولكن هم لا يرغبون في العيش معها، ولو لديها الجرأة الكافية أن تخرج وتكشف عن الأسباب التي سردها الأبناء للمسؤولين، عندما تقدمت بشكوى إلى مركز حقوق الطفل وفي مركز شرطة جنوب العاصمة ومركز النبي صالح وآخرها في النيابة العامة بتاريخ 31 ديسمبر 2019”.

وتابعت “هي ومحاميها بأذنيها سمعت شو قالوا الأولاد، وليش ما بدهم يعيشوا معها وأنا بقولك خليها تخرج عن صمتها وتطلع تقول الأسباب الحقيقية وخليها تقولك شو القضية اللي بينها وبين بنتها بالنيابة”.

وشدّدت جدة حلا الترك في تعليقها بأنّها لن تترك أحفادها وستقف معهم في أي وقت، دون أن تكشف المزيد من التفاصيل حول الشكوى التي قدّمتها الفنانة الطفلة بحق والدتها “لأن الله أمر بالستر على عباده”، على حدّ قولها.

وكانت منى السابر والدة حلا الترك خرجت عبر حسابها على موقع “انستقرام” في بث مباشر وهي تبكي بشدّة، قائلة إنّها قد تعرّضت للتهديد والابتزاز من قبل سيدة دون أن تكشف عن هويّتها.

وأوضحت السابر أنّها لا ترغب بالخوض في تفاصيل عمّا يدور “مراعاة لشعور أبنائها”، مشيرة إلى وجود الكثير من الأشياء بداخلها وترفض البوح بها حاليًا.

وشدّدت على “أنّها لا تخشى من التهديد أو الابتزاز لأنها ببساطة لم ترتكب أي خطأ في حق أي شخص ولم تعتد على أحد”، موضحة أنّ كل ما تريده فقط هو أبناؤها، وليست تسعى لكسب التعاطف “فأنا امرأة تحب الحق ولا أريد سوى حقي”.

اقرأ أيضًا |

منى السابر تطل بلوك شبابي وتتبنّى شعار “أحب نفسك”

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *