Type to search

بالفيديو: تعرّف على ضحايا “رامز مجنون رسمي” في رمضان

رئيسي مشاهير

بالفيديو: تعرّف على ضحايا “رامز مجنون رسمي” في رمضان

نزار البرديني
Share
رامز جلال

القاهرة – الشرق الإخباري | بات برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يقدّمه الفنان المصري رامز جلال أحد أبرز برامج شهر رمضان المبارك المنتظرة من قبل الجمهور، وذلك بعد صدور “البرومو” الدعائي الرسمي.

ونجح برومو البرنامج القائم على فكرة صنع مقالب مثيرة مع أبرز فناني وممثلي ولاعبي ومشاهير ونجوم الوطن العربي في تحقيق أكثر من 2.5 مليون مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة من عرضه، حيث من المقرر أن يعرض برنامج المقالب على قناة “إم بي سي مصر” التابعة لشبكة قنوات “MBC” المملوكة للنظام السعودي.

واعتاد رامز جلال على تقديم مثل هذه النوعية من برامج المقالب والكاميرا الخفية على مدار 10 سنوات، لكنّه قال إنّه يتحدّى الجميع هذا العام بـ”الرعب والانهيار المسيطران على الأجواء”.

وأظهر البرمو الدعائي للبرنامج في موسمه الجديد الذي يظهر وقوع العديد من النجوم ضحايا لرامز جلال، أبرزهم غادة عادل، ونبيلة عبيد، وفيفي عبده، وياسمين صبري، واللاعب التونسي علي معلول، والمصري طارق حامد، والمطرب حسن شاكوش إضافة أيضًا إلى عدد كبير من نجوم الفن والرياضة بالوطن العربي.

وقرر الفنان المصري أن يواجه ضيوفه في برنامجه “رامز مجنون رسمي” من دون الاعتماد على وسيط، كما كان يحدث في السنوات الماضية، مع وعد للجميع بأن يعيشوا لحظات من الرعب التي لم يتوقعوها.

وعبّرت فيفي عبده عن استيائها من المقلب، خلال إطلالة مع الجمهور عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، مؤكدة أنها ستقوم برفع قضية على الفنان المصري رامز جلال.

وقالت:”هرفع قضية على رامز جلال، دا مجنون، مجنون رسمي بجد، أنا مبقتش اسمع كويس، اتكهربت كتير جدا، وكان لازم أقول بحبك يا رامز على كرسي الاعتراف عشان متكهربش، أنا مبقيتش عارفه اسمع كويس زي الأول، دا كإنه بينتقم مني”.

كما أظهر برومو “رامز مجنون رسمي” لاعب كرة القدم التونسي علي معلول وهو يتوعّد رامز جلال بالقتل قائلا له “والله لو فكتني هعدمك”، فيما ظهرت ممثلات وفنانات أخريات وهنّ يبكين.

وأظهرت المشاهد المعروضة أنّ ضيوف رامز جلال كانوا يعبّرون عن غضبهم بعد انتهاء المقلب المصنوع به، من خلال ضرب رامز والصراخ عليه.

اقرأ أيضًا |

بالفيديو: هؤلاء هم ضحايا رامز جلال في برنامجه الرمضاني

بالأرقام: هذا ما تقاضاه ضحايا رامز في الشلال

Tags:

You Might also Like

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *