Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: تشيلسي يسقط بفخ التعادل وساوثهامبتون يلحق خسارة مفاجئة بتوتنهام

نزار البرديني
Share
علي رضا

لندن – الشرق الإخباري | سقط نادي تشيلسي بفخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه نادي برايتون، فيما ألحق نادي ساوثهامبتون خسارة مفاجئة بضيفه نادي توتنهام، فيما حقق نادي ليستر سيتي فوزًا عريضًا على مضيفه نيوكاسل يونايتد، وذلك اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريمرليج”.

في المباراة الأولى، نجح نادي برايتون في اقتناص نقطة ثمينة من أنياب ضيفه تشيلسي بعدما فرض عليه التعادل بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “بالمر”.

وتقدّم “البلوز” عن طريق اللاعب الإسباني سيزار أزبيليكويتا بعد مرور عشر دقائق فقط من بداية المباراة، فيما خطف الإيراني علي رضا جهانبخش هدف التعادل الثمين لبرايتون في الدقيقة 84 من زمن اللقاء.

وإثر هذا التعثّر، اكتفى تشيلسي بنقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع برايتون رصيده إلى 24 نقطة، في المركز الثالث عشر مؤقتًا.

وفي المباراة الثانية، نجح فريق ساوثهامبتون بتحقيق انتصار ثمين بنتيجة 1-0 على ضيفهم نادي توتنهام؛ ليواصل النادي اللندني الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مسلسل تعثّراته الغريب منذ بداية الموسم.

وسجّل هدف المباراة الوحيد الاعب داني إنجز بطريقة فنية رائعة في الدقيقة 17، فيما لم تقتصر خسائر توتنهام على النقاط الثلاث، بل طالت قائده المهاجم الإنجليزي هاري كين الذي اشتكى في الدقيقة الـ74 من إصابة في العضلة الخلفية للقدم اليسرى، ليقرّر على إثرها مورينيو سحبه والدفع بالأرجنتيني إريك لاميلا بدلًا منه، لكنّ “ديوك” لندن فشلوا في تعديل النتيجة.

وبهذا الانتصار الثمين، رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 25 نقطة في المركز الـ 11، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 30 نقطة في المركز السادس.

وفي المباراة الثالثة، واصل ليستر سيتي تمسكه بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن عاد بفوز ثمين من ملعب “سانت جيمس بارك” عقر دار نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة.

وأنهى “الثعالب” تحت قيادة المدرب الأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز المباراة بشكل نظري في الشوط الأول، وذلك بعدما أحرزوا هفين متتاليين في غضون 3 دقائق فقط، حملا توقيع أيوزري بيريز وجيمس ماديسون على التوالي بالدقائق (39،36)، فيما اختتم لاعب الوسط حمزة تشودهاري مسلسل التسجيل في الدقيقة الـ87 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز العريض، واصل ليستر سيتي تمسكه بالمركز الثاني برصيد 45 نقطة، خلف المتصدّر ليفربول، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 25 نقطة.

اقرأ أيضًا |

بالفيديو: ليفربول يتجاوز وولفرهامبتون والسيتي يستعيد توازنه وتشيلسي يسقط أرسنال

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *