Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: تشيلسي ومانشستر يونايتد يستعرضان وليستر سيتي يسقط في عقر داره

نزار البرديني
Share
تشيلسي

لندن – الشرق الإخباري | حقق ناديا تشيلسي ومانشستر يونايتد فوزين مهمّين وعريضين على منافسيهما، فيما سقط نادي ليستر سيتي بشكل مفاجئ في عقر داره أمام ضيفه ساوثهامبتون، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج” التي أقيمت يوم السبت.

في المباراة الأولى، حقق نادي تشيلسي فوزًا كبيرًا على ضيفه بيرنلي، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب “ستامفورد بريدج”، معقل الفريق اللندني.

وافتتح جورجينيو التسجيل لصالح أصاحب الضيافة والدار في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، ثم ضاعف تامي أبراهام النتيجة بالدقيقة 38، قبل أن يختتم كالوم هودسون أودوي النتيجة بالدقيقة 49.

وبهذا الفوز العريض، رفع تشيلسي رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 24 نقطة بالمركز الخامس عشر.

في المباراة الثانية، سحق مانشستر يونايتد مرمى ضيفه نوريتش سيتي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “أولد ترافورد” في مانشستر.

وسجّل رباعية “الشياطين الحمر” كلًا من المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد “هدفين أحدهما من ركلة جزاء”، والجناح الفرنسي أنطوني مارسيال، وميسون جرينوود في الدقائق 27 و52 و54 و76 على التوالي.

وبهذا الفوز الساحق، رفع نادي مانشستر يونايتد رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما بقي منافسه نوريتش سيتي في المركز الأخير برصيد 14 نقطة.

وفي المباراة الثالثة، نجح نادي ساوثهامبتون في تفجير مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أسقط ليستر سيتي في عقر داره بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “كينج باور ستيديوم”.

وتقدّم أصحاب الضيافة والدار عن طريق لاعب الوسط البلجيكي الشاب دينيس برايت في الدقيقة 14، قبل أن يرد ساوثهامبتون بهدف التعادل في الدقيقة الـ19 ستيوارت أرمسترونج، قبل أن يهدي داني إنجز نقاط المباراة كاملة لصالح ساوثهامبتون بعدما أحرز الهدف الثاني في الدقيقة الـ81.

وبهذه الخسارة المفاجئة “للثعالب”، تبدو الفرصة سانحة أمام مانشستر سيتي للقفز إلى المركز الثاني في حالة فوزه على مضيفه أستون فيلا يوم الأحد، بعدما تجمّد رصيد ليستر سيتي عند 46 نقطة، فيما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب.

اقرأ أيضًا |

بالفيديو: تشيلسي يسقط بفخ التعادل وساوثهامبتون يلحق خسارة مفاجئة بتوتنهام

الوسوم

You Might also Like

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *