Type to search

رئيسي مشاهير

بالفيديو: تسريب مشهد مشاجرة أحمد عز مع شقيقة زينة

نزار البرديني
Share
زينة

القاهرة – الشرق الإخباري | قفزت إلى الواجهة مجددًا قضية مشاجرة الفنان أحمد عز مع نسرين، شقيقة الفنانة زينة، خلال تواجدهم مؤخرًا في الساحل الشمالي، حيث جرى تسريب مقطع فيديو يرصد لحظة المشاجرة التي وقعت بينهما.

ونشرت قناة برنامج “عرب وود” عبر صفحتها بموقع “يوتيوب” مقطع الفيديو الذي ظهر فيه الفنان أحمد عز وهو يجلس مع أحد الاشخاص داخل المطعم الخاص بالفندق، كما ظهر عز وهو يقوم بالتقاط صور تذكارية مع عدد من معجبيه.

وبعد انتهائه من التقاط الصور التذكارية مع المعجبين، فوجئ أحمد عز بقدوم شقيقة زينة نحوه، ويظهر الفيديو أنّها كانت على ما يبدو تحاول دفع وجه عز إلى الأمام، والاعتداء عليه بالضرب، ويظهر مجموعة من الأشخاص تفصل بينهما.

واقتصر رد فعل أحمد عز بعد هجوم شقيقة زينة عليه في المطعم على نهوضه بشكل سريع من على الطاولة، ومغادرة المكان إلى خارج مطعم الفندق.

في ذات السياق، ظهر في مقطع الفيديو توأم الفنانة زينة من الفنان أحمد عز وهما عز الدين وزين الدين، واللذين كانا يقفان في الخف مع أحد الأشخاص خلال المشاجرة بين عز وخالتهما ياسمين، شقيقة الفنانة زينة، كما يتردد.

يشار إلى أنّ الفنان أحمد عز كان قد قدّم اتهامًا بحق شقيقة زينة في محضر رسمي بالاعتداء عليه خلال تواجده في فندق العلمين، إلا أن تصريحات المقربين من كل منهما تضاربت حول تفاصيل الحادث.

في سياق منفصل، أحيت الممثلة زينة مؤخرًا احتفالًا بمناسبة عيد الميلاد السادس لتوأمها، وذلك خلال حفل أقامته بين الطبيعة داخل إحدى الحدائق الضخمة بحضور أقاربها وأصدقائها وعدد من الفنانين وبينهم ريم البارودي.

وحرصت زينة على إخفاء صور طفليها التوأم كما طلبت من الحضور عدم تسريب أي صورة لهما.

وكانت الفنانة المصرية قد حصلت مؤخرًا على تأييد حكم أول درجة الصادر بإلزام الفنان المصري أحمد عز بدفع مبلغ 30 ألف جنيه نفقة دراسية لطفليها، كما أنّ المحكمة رفضت استئناف الفنان أحمد عز لتقليل المبلغ.

يذكر أن قضية زينة وأحمد عز شهدت نزاعًا قانونيًا على مدار عدّة سنوات في محكمة الأسرة، يدور حول نسب الطفلين إلى عز، إلى جانب قضايا المصاريف والنفقة.

اقرأ أيضًا |

الفنان أحمد سعد يعلن “قرارا مفاجئًا”

 

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *