Type to search

رئيسي مشاهير

بالفيديو: تدهور خطير على صحة فاروق الفيشاوي

عبد المالك
Share
الفيشاوي

القاهرة – الشرق الإخباري | تدهورت الحالة الصحية للمثل المصري القدير فاروق الفيشاوي يوم الأربعاء (24 يوليو) بشكل مفاجئ خلال الساعات القليلة الماضي، ما استدعى نقله إلى العناية المكثّفة بعد دخوله في حالة غيبوبة.

ونقل الموسيقار هاني مهنا، صديق النجم فاروق الفيشاوي المقرّب، أن الحالة الصحية للممثل المصري الشهير تراجعت بشكل حاد، ويمر حاليًا بأزمة صحية شديدة نتيجة تراجع الكبد عن أداء وظائفه بشكل سليم.

وأوضح مهنا أن صديقه الفيشاوي أُعدت له غرفة عناية مركزة كاملة، ووضع على الأجهزة الطبية بعد دخوله في غيبوبة كبدية، معلناً أن حالته مقلقة وحرجة للغاية، وذلك بحسب تصريحاته لموقع “مصراوي”.

وتوافد عدد كبير من النجوم إلى المستشفى لزيارة  النجم المصري عرف من بينهم الفنان محمد هنيدى، والمخرج عمر عبد العزيز والنجمة إلهام شاهين، وبوسي شلبي، وذلك قبل أن يمنع الأطباء الزيارة عنه.

في السياق، دعت النجمة صابرين لصديقها فاروق الفيشاوي بالشفاء من خلال منشور لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، كتبت فيه: “ربنا يشفيك يا رب يا طيب يا جدع يا أستاذ يا أخ يا صديق يا غالي. لو اتكلمت على صفاتك وحبنا ليك مش هوفيك قدرك. ربنا يشفيك”.

يشار إلى أن النجم المصري الكبير فاروق الفيشاوي فاجأ الجمهور العربي أجمع في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي بإعلانه خبر إصابته بمرض السرطان.

وكشف الفيشاوي عن الخبر الصادم لمحبيه ومتابعيه خلال تكريمه ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي.

ويبدو أن الحالة الصحية لفاروق الفيشاوي صعبة للغاية، إذ كتب الناقد الفني المصري طارق الشناوي منشورًا عبر حسابه بموقع “فيسبوك”، قال فيه إن صحة النجم المصري الكبير بحاجة إلى معجزة من السماء.

وكتب الشناوي “الله هو القادر ..ما بين الحياة والموت خيط شفاف… يعجز الطب وننتظر معجزة السماء اللهم اشف عبدك فاروق الفيشاوي… الدعاء هو ما نملكه … اكثروا من الدعاء له ولكل المرضي امين يا رب العالمين”.

الله هو القادر ..ما بين الحياة والموت خيط شفاف… يعجز الطب وننتظر معجزة السماء اللهم اشف عبدك فاروق الفيشاوي… الدعاء هو ما نملكه … اكثروا من الدعاء له ولكل المرضي امين يارب العالمين.

Posted by Tarek Elshinnawi on Wednesday, July 24, 2019

وكان آخر ظهور علني للنجم المصري الكبير في أوائل شهر يوليو/تمّوز الجاري عندما حضر إلى عزاء الفنان الراحل عزت أبو عوف، كما شارك مؤخراً في مسرحية “الملك لير” أمام النجم القدير يحيى الفخراني.

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *