Type to search

رئيسي مشاهير

بالفيديو: بماذا ردّت روان بن حسين على منتقديها؟

نزار البرديني
Share
روان

بيروت – الشرق الإخباري | ردّت عارضة الأزياء الكويتيية روان بن حسين على منتقديها بعد ظهورها في أغنية النجم السوري الشهير ناصيف زيتون الجديدة “فارقوني” التي لاقت نجاحًا كبيرًا.

وخرجت “الفاشينيستا” بن حسين في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بتطبيق “سناب شات” ردّت فيه على كل من انتقد ظهورها في الكليب الغنائي لأغنية “فارقوني”، والأسئلة التي لاحقتها بسبب ظهورها بالكليب في مشاهد جمالية وليس مشاهد تمثيلية.

وفي الفيديو الذي نشرته، أكّدت الشابة الكويتية أن هي من طلبت من فريق الإنتاج أن تظهر بهذا الشكل في الكليب الغنائي للنجم السوري ناصيف زيتون لأغنيته “فارقوني”.

وقالت روان بن حسين إنّها “بيوتي بلوغر، وأعرض مكياجًا وشعرًا، ولست ممثّلة أو عارضة أزياء في كليب، ولا يمكنني أن أطلّ كممثلة”.

وتابعت “الفاشينيستا” الكويتيية بالقول “لذلك قررت أن تكون مشاهدي بالكليب الغنائي جمالية فقط، وكأني سوف أطلّ عبر حسابي الخاص على إنستغرام أو في جلسة تصوير”.

يشار إلى أن روان بن حسين كانت عبّرت عن سعادتها البالغة من حفاوة الاستقبال التي شهدتها من جمهور النجم السوري الكبير ناصيف زيتون، الذي قام بطرح كليب أغنيته الجديدة باللهجة العراقية.

وتزامن طرح الأغنية الجديدة “فارقوني” في يوم ميلاد الـ31 للنجم ناصيف زيتون، علمًا أن الأغنية من كلمات عدنان الأمير، وألحان أدهم، والفيديو كليب من إخراج بسام الترك.

وسبق وأن أثارت عارضة الأزياء “فاشينيستا” الكويتية روان بن حسين غضب متابعيها على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات”، بعدما ارتدت فستانًا “مثيرًا”.

وظهرت الفاشينيستا بن حسين في صور نشرتها وهي مرتدية فستانًا أحمر اللون، وقد وجده بعض المتابعين “جريئًا للغاية” ولا يتوافق مع تقاليد وعادات المجتمع العربي.

وخرجت روان بن حسين على متابعيها في إطلالة “مثيرة” وهي ترتدي فستاناً أحمر اللون، حريري الخامة، يحتوي في تفصيله وتصميمه أيضاً على أجزاء من الشيفون الذي يكشف جسم مرتديه بوضوح.

وعرّض هذا الفستان “المثير” الفاشينيستا الكويتية الشهيرة إلى موجة من الانتقادات من قبل بعض المتابعين.

وقامت بن حسين باستعراض الفستان المثير الذي ارتدته أمام كاميرا هاتفها المحمول، وهي تخبر متابعيها أن هذا الفستان قد سبق وأن قامت النجمة العالمية الأمريكية ليدي غاغا بارتدائه.

 

وزيّنت الفاشينيستا الكويتية الفستان “المثير” بحزام في منطقة الخصر، موضحة أن هذا الفستان هو من تصميم المصمم اللبناني تيد خوري.

 

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *