Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: برشلونة يحقق فوزًا صعبًا وريال مدريد يضرب برباعية

نزار البرديني
Share
ميسي

إشبيلية – الشرق الإخباري | حقق نادي برشلونة فوزًا صعبًا على مضيفه ريال بيتيس، فيما قلب ريال مدريد تأخره بهدف إلى فوز عريض أمام مضيفه أوساسونا، وذلك في مباريات يوم الأحد ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

في المباراة الأولى، قلب برشلونة تأخره مرتين إلى فوز صعب بنتيجة 3-2 أمام ريال بيتيس، وقد أحرز أهداف البلوجرانا كلًا من فرينكي دي يونج، وسيرجيو بوسكيتس، وكليمنت لينجليت، في الدقائق (9 و47 و72)، بينما أحرز لريال بيتيس كلًا من سيرخيو كاناليس من ركلة جزاء في الدقيقة 6، ونبيل فقير في الدقيقة 26.

وبهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 49 نقطة، في وصافة الترتيب، بينما تجمد ريال بيتيس عند 28 نقطة، في المركز الثالث عشر.

وأعرب كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته بالانتصار الصعب، قائلًا “لعبنا الخميس واليوم. كانتا مباراتان صعبتان، والخصم ضغط علينا كثيرًا، وتعقدت المباراة في البداية ولم نشعر بالراحة”.

وأضاف في تصريحات صحيفة “ماركا” الإسبانية “حاولنا الضغط، لكنهم يمتلكون لاعبين بقدرات عالية، وكانت مباراة غير عادية، حيث كان من الصعب الخروج بالكرة”.

وعن مدى رضاه عن أدا الفريق، أجاب سيتين “لقد أعجبني الفريق حقًا، ويجب وضع الأشياء في نصابها، فهناك أشياء يمكن أن نفعلها بشكل أفضل، لكنني سعيد”.

وتابع “الفريق يتحسن في العديد من الأشياء، وأنا سعيد للغاية بالأداء والنتيجة وكل شيء”.

من جانبه، أعرب الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، عن شعوره بالرضا عقب الانتصار الصعب على بيتيس.

وقال دي يونج، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “في بيلباو لعبنا بشكل جيد، لكننا خسرنا في اللحظة الأخيرة، وشيئا فشيئا نتطور”، معربًا عن رضاه بأدائه خلال المباراة وتسجيله هدف التعادل الأول لفريقه.

في المباراة الثانية، حقق ريال مدريد فوزًا عريضًا بنتيجة (4-1) على مضيفه أوساسونا.

وسجل أهداف “الملكي” كلًا من إيسكو وراموس وفاسكيز ويوفيتش في الدقائق 33 و38 و85 و(90+2)، بينما سجل أوناي جارسيا هدف أوساسونا الوحيد في الدقيقة 14.

وبهذا الانتصار العريض رفع ريال مدريد رصيده إلى 52 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد أوساسونا عند 28 نقطة في المركز الثاني عشر.

اقرأ أيضًا |

اشتعال حرب كلامية بين ميسي وأبيدال

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *