Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: برشلونة وأرسنال يحققان انتصارًا هزيلًا وتوتنهام يواصل التعثّر

عبد المالك
Share
ميسي

برشلونة – الشرق الإخباري | حقق نادي برشلونة انتصارًا هزيلًا على ضيفه ريال سوسيداد في الدوري الإسباني لكرة القدم، كما حقق أرسنال انتصارًا مماثلًا على ضيفه ويست هام يونايتد فيما تعثّر توتنهام مجددًا ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

في المباراة الأولى، نجح برشلونة في تجاوز خسارته في مباراة الكلاسيكو أمام غريمه ريال مدريد، وحقق فوزًا هزيلًا على ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “كامب نو”، معقل الفريق الكتالوني، لحساب الجولة الـ27 من “لا ليجا”.

وانتظر برشلونة حتى الدقيقة الـ81 من زمن المباراة، ليحتسب له حكم المباراة ركلة جزاء بعد العودة إلى تقنية “الفار”، حيث تبيّن أنّ مدافع سوسيداد قام بإبعاد الكرة بيده داخل منطقة الجزاء؛ ليمنح الحكم ركلة جزاء للفريق الكتالوني سجّل من خلالها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف المباراة اليتيم.

وبهذا الفوز الهزيل، رفع برشلونة رصيده إلى 58 نقطة في صدارة جدول الترتيب مؤقتًا بانتظار نتيجة مباراة ريال مدريد الذي سيسافر مساء الأحد لمواجهة ريال بيتيس، بينما تجمّد رصيد ريال سوسيداد عند 43 قطة في المركز السادس.

في المباراة الثانية، حقق أرسنال فوزًا صعبًا بشق الأنفس على ضيفه “وست هام” بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “الإمارات” في لندن لحساب الجولة 29 من “البريمرليغ”.

وسجل هدف أرسنال الوحيد مهاجمه الفرنسي ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 78.

وبهذا الفوز الثمين، رفع أرسنال رصيده إلى 40 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد وست هام عند 27 نقطة في المركز الـ16.

في المباراة الثالثة، واصل نادي توتنهام نتائجه المتقلّبة والمتواضعة تحت قيادة مدرّبه البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك بعدما تعادل النادي اللندني بشق الأنفس أمام مضيفه نادي بيرنلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت على ملعب “تيرف مور”، ضمن منافسات الجولة 29 من “البرميرليغ”.

وبادر بيرنلي، صاحب الضيافة والدار، في التسجيل عن طريق لاعبه كريس وود في الدقيقة 13، فيما احتاج توتنهام إلى ركلة جزاء لتسجيل التعادل بعدما حوّلها الإنجليزي ديلي آلي إلى هدف في الدقيقة 50.

وبهذا التعثّر الجديد، حافظ توتنهام على ترتيبه في المركز الثامن برصيد 41 نقطة، فيما بقي بيرنلي خلفه في المركز العاشر برصيد 39 نقطة.

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *