Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: انتر ميلان يتصدر بعد تعثر يوفنتوس ويونايتد وأرسنال يواصلان المعاناة

عبد المالك
Share
انتر

ميلان – الشرق الإخباري | قفز نادي انتر ميلان إلى صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد بعد فاز على ضيفه سبال، فيما تعثّر منافسه يوفنتوس أمام ضيفه ساسولو، بينما واصل ناديا مانشستر يونايتد وأرسنال معاناتهما في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وحقق انتر ميلان فوزًا مهمّا بنتيجة 2-1 بفضل ثنائية سجّلها مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، فيما سجّل هدف سبال الوحيد ماتيا فالوتي بمجهود فردي مذهل في الشوط الثاني من المباراة.

وبهذا الفوز تصدّر انتر ميلان برصيد 37 نقطة بفارق نقطة واحدة على يوفنتوس الذي سقط في وقت سابق أمام ضيفه ساسولو بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بملعب أليانز ستاديوم بتورينو، ضمن لقاءات الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي.

وافتتح المدافع ليوناردو بونوتشي التسجيل ليوفنتوس بعدما أحرز الهدف الأول في الدقيقة 20، ثم عادل فرانشيسكو كابوتو في الدقيقة 23، وبعد ذلك سجّل فرانشيسكو كابوتو هدف التقدّم في الدقيقة 47، إلى أن جاء كريستيانو رونالدو وأحرز هدف التعادل ليوفنتوس من ركلة جزاء في الدقيقة الـ68.

وبهذا التعادل وصل يوفنتوس للنقطة 36 ليخسر بذلك صدارة الدوري لأول مرة منذ الجولة السابعة لصالح مطارده انتر ميلان الذي حقق الفوز المهم على سبال.

وفي الدوري الإنجليزي لكرة القدم، واصل فريقا مانشستر يونايتد وأرسنال مسيرتهما المتعثرة بـ”البريميرليج” هذا الموسم، بعدما اكتفيا بالتعادل أمام منافسيهما مع أستون فيلا ونوريتش سيتي على التواصل.

وتعثّر أبناء المدرب أولي غونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 أمام ضيفهم أستون فيلا الذي يعاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وسجل هدفي مانشستر يونايتد كلًا من حارس أستون فيلا توم هيتون (42) بالخطأ في مرماه، وفكتور لينديلوف (64)، فيما أحرز جاك جريليش (11) وتايرون مينجز (66) هدفي الفيلانز.

ورفع يونايتد رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع، فيما ارتفع رصيد أستون فيلا إلى 15 نقطة في المركز الخامس عشر.

كما تعثر أرسنال بنتيجة 2-2 مع مستضيفه نوريتش سيتي ضمن الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل ثنائية الفريق اللندني، المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج (ق29، ق57)، بينما أحرز لنورويتش، تيمو بوكي (ق21) وتود كانتويل (ق47).

وفشل أرسنال في تحقيق الفوز الأول له تحت قيادة مدرب الجديد، فريدي ليونبيرج، واكتفى بنقطة رفعت رصيده إلى 19 نقطة، في المركز الثامن، فيما ارتفع رصيد نورويتش إلى 11 نقطة، محتلا المركز الـ19.

اقرأ أيضًا |

بالفيديو: ريال مدريد يتجاوز ألافيس ونيوكاسل يعرقل مانشستر سيتي

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *