Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: الهلال يحقق فوزًا هامًا وتشيلسي يواصل مسلسل انتصاراته

نزار البرديني
Share
الهلال

الرياض – الشرق الإخباري | حقّق فريق الهلال السعودي اليوم السبت فوزًا هامًا على ضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني ضمن منافسات نهائي دوري أبطال آسيا، فيما واصل نادي تشيلسي مسلسل انتصاراته بالدوري الإنجليزي الممتاز.

في المباراة الأولى، نجح فريق الهلال السعودي في وضع نصف قدم بالمباراة النهائية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بعدما فاز بنتيجة 1-0 على ضيفه فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت على أرض ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

وجاء هدف الهلال السعودي بشباك أوراوا الياباني بواسطة نجمه البيروفي الدولي كاريلو بالدقيقة 60، ليحصد الهلال نتيجة إيجابية هامة على أرضه ووسط جماهيره الكبيرة بمحيط الرعب، وسيبقى بانتظار حسم التأهل في مباراة الإياب التي تجمع بين الفريقين على أرض ملعب سايتاما بتاريخ الـ24 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

في المباراة الثانية، حقق نادي تشيلسي انتصارًا ثمينًا على ضيفه كريستال بالاس بهدفين نظيفين، اليوم السبت، في المباراة التي جمعت بينهما على أرض ملعب ستامفورد بريدج، لحساب منافسات الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقد سجل هدفي “البلوز” كلًا من تامي أبراهام وكريستيان بوليسيتش في الدقيقتين 52 و79 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز الجديد، ارتقى نادي تشيلسي إلى وصافة جدول الترتيب بشكل مؤقت، بعدما بات يملك 26 نقطة في رصيده، بينما بقي كريستال بالاس في المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

وفي الدوري الفرنسي، حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا هامًا بشق الأنفس بعدما تغلّب على مضيفه بريست بنتيجة (2-1)، مساء اليوم السبت، في الجولة الـ13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتقدم الباريسيون عن طريق النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا في الدقيقة 39، ثم أدرك صامويل جراندسير التعادل في الدقيقة 72، إلى أن جاء الأرجنتيني الآخر ماورو إيكاردي وأحرز هدف الفوز لباريس سان جيرمان قبل 5 دقائق من نهاية اللقاء.

وبهذا الفوز، استعاد النادي العاصمي ذاكرة انتصاراته عقب سقوطه في فخ الخسارة بالجولة الماضية، ورفع رصيده إلى 30 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما بقي نادي بريست في المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

اقرأ أيضًا |

بالفيديو: انتر ميلان يتعثر وتشيلسي يواصل التوهّج

مفاجآت بالمراكز.. تعرّف على قائمة أفضل 50 فريقا بالعالم

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *