Type to search

رئيسي مشاهير

بالفيديو: إليسا تظهر بشكل مفاجئ في السعودية

عبد المالك
Share
إليسا

الرياض – الشرق الإخباري | تفاجأ متابعو مواقع التواصل الاجتماعي بانتشار مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة اللبنانية إليسا وهي تسير داخل مطار العاصمة السعودية الرياض من دون إعلان مسبق عن سفرها أو زيارتها للمملكة.

وظهرت إليسا في مقطع الفيديو وهي ترتدي سروالًا من الجينز مع كنزة بكمين قصيرين، وقد حصد مقطع الفيديو القصير أكثر من 89 ألف مشاهدة، كما أحدث ضجّة كبيرة على عشرات الحسابات التي قامت بإعادة نشره على تطبيق مشاركة الصور والفيديوهات “انستقرام”.

وتظهر إليسا في الفيديو المتداول وهي تمشي في بهو فندق، محاطة بمصورين يقومون بالتقاط صور فوتوغرافية لها، فيما تحاول النجمة اللبنانية إخفاء يدها المغطاة بالملابس؛ الأمر الذي أثار قلق الجمهور على صحتها.

وأكدت المغنية اللبنانية خبر تواجدها المفاجئ في المملكة السعودية، من خلال تغريدة كتبتها اليوم الثلاثاء عبر حسابها الرسمي على “تويتر”.

وشكرت إليسا في تغريدتها الأمير والملياردير السعودي، الوليد بن طلال، وسالم الهندي، مدير شركة “روتانا” المنتجة لألبوماتها الغنائية، على الاستقبال الحار وكرم الضيافة التي حظيت به في المملكة السعودية والدعم المستمر لها.

وكانت غالبية أسئلة الجمهور تدور عن هدف الزيارة المفاجئة وغير المعلنة التي تقوم بها النجمة اللبنانية إلى المملكة السعودية وأسبابها، خاصة أنّها جاءت عقب أيام من توتر كلامي شهده موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بين الفنانة والمطربة اللبنانية ورئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ.

ودخل تركي آل الشيخ، الأربعاء الماضي، في جدال مع الفنانة اللبنانية وصل إلى حدّ إحراج إليسا أمام الملايين من متابعيها في الوطن العربي.

وقد بدأت القصة عندما كتب أحد متابعي رئيس هيئة الترفيه السعودية تغريدة، طالبه فيها باستدعاء النجمة اللبنانية إلى لإحياء حفلات موسيقية في المملكة السعودية، وأرفق التغريدة بحسابات تركي آل الشيخ وإليسا، معلّقًا “أميرة الإحساس تكفى معاليك، كملها بملكة الإحساس إليسا… والله بيكون أجمل إحساس بالكون وبتولع الرياض مشاعر”.

وجاء الرد الأوّل من إليسا، التي علّقت على تغريدة المتابع بالقول “عندما تريد أن تراني في حفلة موسيقية، سيحدث ذلك إذا كان الوقت مناسبًا. ليس عليك أن تطلب ذلك من أي شخص، لأنني في المكان الذي أستحق أن أكون فيه”.

وأثار ردّ النجمة اللبنانية غضب تركي آل الشيخ الذي ردّ سريعا قائلًا “لهذا لم تستحق أن تدعي”، وهو ردّ صدم إليسا، التي ردّت قائلة “أشكرك معالي المستشار… ليست مشكلتي إذا ما تم فهم كلامي بطريقة مغايرة… لكن لا يوجد شيء يمكنه أن يغير من محبتي للشعب السعودي”.

لكنّ رئيس هيئة الترفيه واصل ردّه الجاف والصارم قائلًا  “ما ننتظر محبتك… محبتك اجعليها لنفسك، ولا شكر على واجب”.

وعقب ذلك، نشرت إليسا تغريدة قالت فيها “أكّن كل محبة وتقدير للمملكة العربية السعودية ولشعبها، والوقت الذي ترونه مناسبا لوجودي بينكم سأفعل بكل محبة”، فجاء ردّ تركي آل الشيخ عليها قائلًا “نعم هكذا بكل وضوح، في الوقت الذي تراه المملكة ونراه مناسبا، عندما نطلبك تكونين جاهزة”.

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *