Type to search

رئيسي مشاهير

بالصو: إليسا ونيللي كريم تنعيان شعبان عبد الرحيم .. بماذا وصفتاه؟

نزار البرديني
Share
شعبان عبد الرحيم

بيروت – الشرق الإخباري | كتبت الفنانة اللبنانية ​إليسا رسالة نعي إلى روح​ الفنان المصري الراحل شعبان عبد الرحيم ​الذي توفي اليوم الثلاثاء نتيجة إصابته بوعكة صحية شديدة بحسب ما ذكرت وسائل إعلام مصرية.

وكتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة نعي للفنان المصري الراحل قالت فيها “الله يرحم شعبان عبد الرحيم، ظاهرة فريدة وشخص كلو طاقة وخفة دم، كتير حزينة لرحيلو وأحر التعازي لأهلو وعيلتو وبلدو مصر”

وأَضافت الفنانة اللبنانية “وعا سيرة شعبولا #أنا_بكره_اسرائيل”.

كما نعت الفنانة المصرية نيللي كريم، الفنان المصري الراحل شعبان عبد الرحيم ونشرت صورته عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلقت: “الله يرحمك يا راجل يا طيب، البقاء لله”.

وكانت وسائل إعلام مصرية أفادت بوفاة الفنان المصري الشعبي، شعبان عبد الرحيم، عن عمر ناهز 62 عامًا، في مستشفى المعادي العسكري.

وبيّنت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية المصرية أنّ الفنان الشعبي قد توفي داخل أحد المستشفيات بالقاهرة، بعد تدهور طرأ على حالته الصحية.

يشار إلى أنّ الفنان المصري الراحل شعبان عبد الرحيم قد ظهر مؤخرًا على كرسي متحرك أثناء مشاركته في إحياء حفل “بعنوان “ليالي المحروسة” ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأوضح شعبان عبد الرحيم في حينه أنّ سبب جلوسه على الكرسي المتحرك هو إصابته بكسر في قدمه منذ شهر عقب انزلاقه على الأرض في منزله.

وولد الفنان المصري الشعبي شعبان عبد الرحيم في 15 مارس/آذار من عام 1957 بحي الشرابية في القاهرة، واسمه الأصلي “قاسم”، لكنّه غيّره تيمّنًا بالشهر الهجري الذي ولد فيه.

وقدّم المطرب الشعبي المصري عددًا كبيرًا من الأغاني التي حظيت بشعبية كبيرة في العالم العربي، وفي مقدمتها “أنا بكره إسرائيل” و”هبطل السجاير”، وقد اشتهرت أغنياته بإيقاع واحد ثابت لا يتغير.

كما شارك الفنان الراحل في 34 عملًا فنيًّا بين السينما والمسرح والتلفزيون منها فيلم “مواطن ومخبر وحرامي” من إخراج داود عبد السيد، و”فلاح في الكونغرس” إخراج فهمي الشرقاوي، إضافة لعدد من المسرحيات مع الممثل سمير غانم، كما كانت له تجربة في مجال تقديم البرامج التلفزيونية، بحسب ما ذكرت تقارير صحفية.

اقرأ أيضًا |

الطب الشرعي يفجّر مفاجأة حول سبب وفاة هيثم أحمد زكي

بالفيديو: إليسا تظهر بشكل مفاجئ في السعودية

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *