Type to search

رئيسي مشاهير

بالصور: هكذا ظهر توم هانكس وزوجته بعد شفائهما من “كورونا”

عبد المالك
Share
هانكس

ملبورن – الشرق الإخباري | ظهر الممثل الأمريكي الشهير توم هانكس وزوجته لأول مرة بعد تعافيهما من فيروس “كورونا” الوبائي الذي أعلنا الإصابة به خلال تصوير فيلم سينمائي جديد في أستراليا.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أول صور للممثل الأمريكي، توم هانكس، وزوجته ريتا ويلسون، بعد شفائها من فيروس “كورونا” المستجد، وعودتهما إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

ورصدت عدسات المصورين عدة صور لهانكس بطل أفلام “فورست غمب” و”توي ستوري” وزوجته، فور هبوط طائرتهما الخاصة إلى مطار لوس أنجلوس، ومغادرتهما في سيارة يقودها هانكس بنفسه، وبدت على وجهيهما علامات السعادة.

وقال موقع “بيدج سيكس”، التابع لصحيفة “نيويورك بوست”، الذي يهتم بأخبار المشاهير إن هانكس شوهد وهو يرقص بعد الهبوط من طائرة خاصة.

وكان هانكس، الذي فاز بجائزة أوسكار مرتين وأحد أكثر النجوم شعبية في الولايات المتحدة، وزوجته ويلسون من أوائل المشاهير الكبار الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا الذي تحول إلى جائحة حصدت أرواح 27 ألف شخص حول العالم.

وتلقّى توم هانكس وزوجته البالغان من العمر (63 عامًا) علاجًا في مستشفى بأستراليا بعد إصابتهما بفيروس “كورونا”، كما قاما بعزل نفسيهما لفترة إضافية بعد مغادرتهما للمستشفى.

وأعلن نجم هوليوود عبر حسابه الرسمي بموقع “انستقرام” نبأ إصابته وزوجته بالفيروس، موضحًا أنّهما قد شعرا بأعراض تشبه أعراض البرد ومتاعب في الجهاز التنفسي؛ فأجريا فحوصات أثبتت إصابتهما بفيروس “كورونا” الوبائي، بحسب ما ذكرت سكاي نيوز البريطانية.

وكتب هانكس في حينه يقول: “شعرنا ببعض التعب، كما لو كنا أُصبنا بالبرد، وببعض الأوجاع الجسدية. أصيبت ريتا ببعض الرعشة المتقطعة وببعض الارتفاع في درجة الحرارة”.

وأضاف “للاحتياط كما ينبغي، وكما يتطلب الأمر في الوقت الحالي، أجرينا فحوص فيروس كورونا وثبتت إصابتنا”، معلنًا أنّه سيقوم باطلاع الناس على تطوّرات الموقف.

وتابع توم هانكس “سنكون تحت الملاحظة الطبية ومعزولين طوال الوقت الذي تتطلبه السلامة العامة. ليس بوسعنا فعل أكثر من متابعة الموقف يوما بيوم. أليس كذلك؟”

من جانبها، قالت شركة الإنتاج الأمريكية الشهيرة “وورنر براذرز” في بيان صحفي إنّ “صحة وسلامة أفراد شركتنا تأتي أولا في المقام الأول، ونحن نتخذ احتياطات لحماية جميع من يعملون في الأعمال التي ننتجها في شتى بقاع العالم”.

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *