Type to search

رئيسي مشاهير

بالصور: سلمى رشيد ترزق بطفلها الأول

عبد المالك
Share
سلمى رشيد

واشنطن – الشرق الإخباري | رزقت الفنانة والمطربة المغربية سلمى رشيد بطفلها الأول خلال تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان مولودًا ذكرًا أطلقت عليه اسم “يانيس”، كما قامت بمشاركة صورة لهما على صفحتها بموقع “انستقرام”.

ونشرت نجمة برنامج “عرب آيدول” عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة تجمعها بمولودها الأول الذي حمل اسم “يانيس”، وأرفقتها بتعليق مختصر قالت فيه: “الحمد لله مع طفلي يانيس”، دون أن تقوم بالكشف عن وجه أو ملامح المولود.

View this post on Instagram

Babyshower ( Yanis ) 💙😍 بعد قليل الفيديو على قناتي يوتوب . . شكر خاص لجميلاتي المحترفات في عملهم ولكل الطاقم اسعدتوني بابداعكم : Neggafa : @neggafasaphir 💎 Traiteur : @traiteurelgoumry.official 💙 Traiteur babyshower : @mimohouseevents 💙 💙الاضاءة : @pavillondesreves1 💙 Caftan : @mjcaftanbymouna 💙 وشكر خاص للمصور الخاص والمميز اللي اخترته لتوثيق هاد الحظات الجميلة the best @lorenzo_salemi 💙 صديقتي الجميلة : @sihamelhabti 💙 . #سلمى_رشيد #salmarachid #babyshower #mom #newmom #happy #to #be #love #baby #morocco #المغرب

A post shared by Salma Rachid (@salmarachid.official) on

وسافرت الفنانة سلمى رشيد إلى الولايات المتحدة الأمريكية منذ أسابيع من أجل تحقيق رغبتها بأن تضع مولودها هناك، ولم تكشف عن موعد عودتها إلا بلادها أو إلى الساحة الفنية حتى الآن.

سلمى رشيد

الفنانة سلمى رشيد ومولودها

وسارع العديد من النجوم وأصدقاء الفنانة المغربية الشابة إلى تقديم التهنئة والمباركات لها بوصول مولودها الأول، من خلال إرسال رسائل التهاني والتبريكات في التعليق على الصورة المنشورة على “انستقرام”.

وعلّقت الفنانة اليمنية بلقيس على الصورة التي نشرتها رشيد لها ولطفلها قائلة: “ألف مبروك يتربى بعزك يا رب”، كما علّقت الفنانة رقية ماغي قائلة: “الحمد لله على سلامتك ويتربى في عزكم يا ربي”.

كما قدّمت الفنانة ابتسام تسكت التهنئة لزميلتها سلمى رشيد قائلة: “الحمد لله على سلامتك حبيبة ديالي وألف مبروك الله يجعلو من الذرية الصالحة”، فيما هنّأ الفنان زكرياء الغفولي المغنّية المغربية قائلًا “ألف مبروك المولود الجديد أختي سلمى يتربى فعزكم”.

تهنئة

الفنانون يقدّمون التهنئة للمطربة المغربية سلمى رشيد

وكانت الفنانة المغربية الشابة سلمى رشيد أقامت قبل سفرها إلى الولايات المتحدة حفل “بيبي شاور” في المغرب اقتصر على تواجد أفراد من عائلتها وبعض من أصدقائها، حيث قدّمت الشكر لجميع من ساعدها في إقامة هذا الحفل الصغير.

سلمى رشيد

حفل المطربة المغربية سلمى رشيد

سلمى رشيد

حفل المطربة المغربية

سلمى رشيد

حفل المطربة المغربية

وحافظت سلمى رشيد خلال فترة حملها بمولودها البكر على ظهورها ومشاركتها في إحياء الحفلات الغنائية في أكثر من مدينة مغربية، كما واصلت الظهور بإطلالة مميّزة خلال فترة حملها، حيث نشرت عشرات الصور لها.

يشار إلى أن الفنانة المغربية سلمى رشيد من مواليد 13 يونيو 1994 بمدينة الدار البيضاء، وقد بزغ نجمها في سماء الفن من خلال مشاركتها في النسخة الثانية من برنامج الغناء العربي الشهير “اراب آيدول”، حيث أطلق عليها الجمهور العديد من الألقاب مثل “سندريلا”، و”السلطانة”؛ نظرًا لجمالها الطبيعي اللافت، وقدرتها الكبيرة على أداء أغانٍ طربية بمستوى عالٍ.

اقرأ أيضًا |

بالفيديو: إليسا تظهر بشكل مفاجئ في السعودية

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *