Type to search

أزياء رئيسي

بالصور: تعرفي على أجمل موديلات المحجبات لخريف عام 2020

عبد المالك
Share

أصبحت الفتيات يبحثون عن التألق في إطلالاتهم، ولا سيما في العمل والمناسبات والحفلات، ولصعوبة اختيار إطلالتهم كان لا بد من تتبع بعض مؤثرات مواقع التواصل الاجتماعي وإطلالات المحجبات المتجددة والأنيقة، حيث جمعنا لكِ عزيزتي عدة خيارات بالموديلات الرسمية؛ لتتألقي على غرار أبرز المؤثرات: ” لولوة الخطاف ، دلال الدوب، مريم محمد”.

في البداية اليوتيوبر والبلوجر لولوة الخطاف يتابع حسابها الرسمي على إنستغرام أكثر من ٥٤٠ ألف متابع من جميع أنحاء العالم، حيث تشتهر بنشر العديد من الصور والفيديوهات لإطلالاتها المتنوعة والمتألقة، ومنها عدة خيارات مناسبة لك بالعمل.

في إحدى الصور ظهرت بقميص أبيض رسمي وبنطال ومعطف رماديين مزينين بالذهبي بطريقة أنيقة، وجملت إطلالتها بحجاب أبيض وإكسسوارات فضية متنوعة لإطلالة أنيقة ورسمية مناسبة لجميع للشابات، وارتدت في صورة ثانية ببنطال أسودَ وبلوزة طويلة سوداء مزينة بحزام ذهبي للخصر، وأكملت تفاصيل الإطلالة بالأبيض والأسود لخيار حيادي أنيق ومناسب للعمل.

في حين أن دلال الدوب تمتلك مدوّنة موضة كويتية وتعمل كيوتيوبر مختصة بالأزياء والمكياج، والمواضيع الصحية الطبية التي تهم الفتيات، ويتابعها على إنستغرام أكثر من مليوني ونصف مليون متابع، ومن وحي إطلالتها أصبح بإمكانك التألق بإطلالة مناسبة في العمل والمناسبات.

وفي صور نشرتها عبر حسابها الرسمي، نسقت الدوب بنطلون أسودَ واسعًا وبلوزة بيضاء مع بليزر أبيض بطبعات سوداء ناعمة، وزينت إطلالتها بحقيبة برتقالية لزي عصري مميز، وتألقت في إطلالة مشابهة في نفس اليوم ببنطال برتقالي واسع وبلوزة بيضاء مع بليزر أبيض مزين بطبعات زرقاء، وزينت إطلالتها بحذاء أبيض وبرتقالي لخيار مناسب للفتيات.

أما المختصة بالأزياء مريم محمد لديها الكثير من الصور لإطلالاتها المتألقة في حسابها الرسمي على إنستغرام، والذي يتابعها من خلاله أكثر من 2 مليون متابع، حيث تجملت في إحدى صورها ببنطال من الجينز الواسع مع بلوزة بيضاء ومعطف بيج، وتزينت في إطلالة أخرى ببنطال جينز ضيق وقميص زهري واسع مزين بحزام للخصر وزينت إطلالتها بإكسسوارات ملونة، وتألقت في الإطلالة الثالثة ببنطل واسع من الجينز الأسود مع قميص أبيض ومعطف بني مصمم بشكل الصدرية لإطلالة حيادية أنيقة، وفي الإطلالة الأخيرة ظهرت ببنطال زهري وقميص أبيض مزين بحزام للخصر وريش أبيض ناعم لمظهر أنثوي أنيق.

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *