Type to search

رئيسي مشاهير

بالصور: إصابة نانسي عجرم في حادث سرقة منزلها وزوجها يقتل السارق

نزار البرديني
Share
نانسي

بيروت – الشرق الإخباري | أصيبت المطربة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم بجراح طفيفة؛ إثر تعرّض الفيلا التي تسكنها مع زوجها وأولادها في منطقة نيو سهيلة كسروان لعملية اقتحام بقصد السرقة.

وبحسب ما نقلت المواقع اللبنانية فإنّ منزل المطربة الشهيرة شهد حادثًا مروّعًا؛ على إثر وقوع إطلاق نار متبادل بين الدكتور فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم، وشاب يحمل الجنسية السورية اقتحم المنزل بقصد السرقة؛ ما أدّى إلى مقتله.

وبحسب صحيفة “النهار” اللبنانية فإنّ الشاب السارق هو محمد حسن الموسى، وهو من مواليد العام 1989، قام بالدخول ملثّمًا إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم بقصد السرقة، لكنّه تفاجئ بوجود زوجها الدكتور فادي الهاشم.

وبيّنت المواقع اللبنانية أنّ تبادل إطلاق نار وقع بين زوج نانسي والسارق؛ نجم عنه مقتل الأخير، فيما حضرت إلى الفيلا القوى الأمنية اللبنانية والأدلة الجنائية، ومازالت التحقيقات جارية.

ووفق ما ذكر حساب “الميدان نيوز” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فإنّ التحقيقات في واقعة محاولة سرقة فيلا نانسي عجرم في لبنان ذكرت أنّ اللص تمكن من التسلل ليلًا إلى داخل المنزل مسلحًا بمسدس، وتمكّن من إبعاد 3 حراس شخصيين للمنزل بمجرد أن أشهر المسدس بوجههم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه، رغم عرضه المال عليه للمغادرة فأطلق النار عليه وقتله.

يشار إلى أنّ المطربة نانسي عجرم قامت بإحياء حفل رأس السنة الجديدة في إمارة أبو ظبي، حيث نشرت صورة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، مهنّئة جمهورها ومتابعيها، واكتفت بالتعليق عليها بالقول “سنة جديدة سعيدة”.

واختتمت النجمة اللبنانية، حفل رأس السنة بمسرح جزيرة المارية بأبو ظبي، ضمن احتفالات رأس السنة، بأغنية “بدنا نولع الجو” التي أعادتها للمرة الثانية، وسط أجواء احتفالية من الجمهور الذي حضر مبكرًا لحضور الحفل، الذي قدمت فيه نانسي أغانيها الشهيرة منها “أطبطب وأدلع”، “ماشى حدي”، “معقولة الغرام”، “مشتاقة ليك”، “ما فيا عيش الا معك”، “اخصامك اه”، “بتفكر فى اية”، “الدنيا حلوة”، “واثق بحاله”.

وسبق وأن قامت نانسى عجرم مؤخراً بإحياء حفل غنائي كبير ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، يوم 17 ديسمبر في مسرح أبو بكر سالم، بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه، ضمن مساعي ولي العهد محمد بن سلمان لتغيير الهوية والثقافة السعودية المتجذّرة.

اقرأ أيضًا |

بالفيديو والصور: كيف ظهرت نانسي عجرم خلال حفلها الغنائي الأول في جدة ؟

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *