Type to search

رئيسي مشاهير

بالصور: أول ظهور للفنانة صابرين بعد خلعها الحجاب

عبد المالك
Share
صابرين

القاهرة – الشرق الإخباري | شهد يوم السبت أوّل ظهور علني للفنانة المصرية صابرين وذلك بعد قرارها خلع الحجاب، حيث جرى تكريمها بجائزة أفضل ممثلة كوميدية لعام 2019، وذلك خلال فعاليات الدورة الرابعة بمهرجان نجم العرب المقام في العاصمة المصرية القاهرة.

ونشرت صابرين عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي صورً لها من الحفل، تظهر فيها وهي مرتدية بلوز سوداء اللون، فيما تركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

وكانت الفنانة المصرية قد أحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المنصرم، بعد قامت بنشر صورتين جديدتين على حسابها عبر موقع “إنستغرام” ظهرت فيهما بدون حجاب، في ظهور هو الأول لها بهذا الشكل منذ أعوام.

وأوضحت صابرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري، عمرو أديب، في برنامج “الحكاية”، المذاع عبر فضائية “mbc مصر”، أنها خلعت التربونة، وهناك فرق بين خلعها الحجاب وخلعها التربونة”، مضيفة: “الحجاب أنا مكنتش عملاه وأنا طلعت معاك وطلعت مع الإبراشي ومع كل البرامج وقولت أنا يا جماعة محتشمة”.

وتابعت صابرين: “مسألة ارتدائي الحجاب أو خلعه تتعلق بي أنا وحدي، الله فقط من سيحاسبني وليس أحدا من خلقه”.

والفنانة صابرين هي ممثلة مصرية من مواليد 4 أكتوبر/تشرين الثاني عام 1967، وهي ابنة شقيقة الفنانة نعيمة عاكف، حيث نشأت في أسرة عاكف المشهورة بألعاب السيرك.

وقد بدأت الفنانة المصرية بالتمثيل وهي في سن الرابعة وذلك من خلال أدوار صغيرة، بعد ذلك كان لها تجارب عديدة مع الغناء وذلك في سن الثانية عشرة من عمرها، ولكنها تفرغت للتمثيل واشتهرت بأدوارها المتعددة في شبابها واشتهرت في بعض من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، حيث تمّ في عام 1999 إسناد إليها تقديم شخصية المطربة أم كلثوم في مسلسل يروي حياتها الشخصية والذي حمل عنوان أم كلثوم.

ورغم أنها حققت خلال المسلسل نجاحًا كبيرًا، إلا أنّ صابرين كانت قد قررت اعتزال التمثيل وارتدت الحجاب ثم تفرغت لتقديم بعض البرامج الدينية، ثم عادت في عام 2006 وقررت العودة إلى الأعمال الفنية وذلك بمشاركتها في مسلسل كشكول لكل مواطن، واستمرت من بعده بالعمل الفني.

اقرأ أيضًا |

بعد خلعها الحجاب.. بالفيديو: حلا شيحة تخرج بتصريح صادم

عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *