Type to search

رئيسي منوعات

تعرّف على السبب.. بالصور: أمريكية تؤجل زفافها لـ 18 عاما

عبد المالك
Share

واشنطن – الشرق الإخباري | في عام 2001 قررت شابة أمريكية تأجيل زفافها من حبيبها الشاب لرغبتها في تحقيق هدفٍ تريده، لكنّها لم تكن تدرك أنّها ستضطّر للانتظار 18 عاما من أجل تحقيق هدفها.

ووفق ما ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية فإن شارمين بروكس (36 عاماً) قالت إنّ حبيبها دارين سكويرز (44 عاماً)، تقدم لخطبتها في عام 2001 عندما كان عمرها 18 عامًا، لكنّها أخبرت بعدم قدرتها على الزواج به إلا بعد أن تقوم بإنقاص وزنها.

وبيّنت الصحيفة أن وزن بروكس في عام 2001 كان يبلغ 114 كيلوغرامًا، وقد رفضت الزواج لرغبتها في إنقاص وزنها.

وأوضحت السيدة الأمريكية في حديثها “عندما كنت أفكر فيما سيبدو عليه شكلي بفستان الزفاف وأنا أزن 114 كيلوغراماً كنت أشعر بالخوف وأبكي بشدة، أما الآن فإنني لا أستطيع الانتظار للزواج من حب حياتي”.

السيدة شارمين بروكس

الأمريكية شارمين بروكس كانت تبلغ من الوزن 114 كيلوغرامًا

السيدة شارمين بروكس

الأمريكية شارمين بروكس كانت تبلغ من الوزن 114 كيلوغرامًا

وذكرت أنّها وبعد 18 عاما فقدت 54 كيلوغرامًا من وزنها، حيث وصل وزنها في عام 2019 إلى 60 كيلوغرامًا فقط، مشيرة إلى أنّ هذا النجاح في تحقيق الهدف قد عزّز بشدّة من ثقتها في نفسها.

وقالت بروكس إنّ وزنها كان يمثل أزمة كبيرة لها منذ طفولتها، موضحة أنّ وزنها الزائد قد تسبب في وضعها في مركز للرعاية الصحية عندما كانت تبلغ من العمر 12 عامًا.

وتضيف بأنها دخلت في حالة اكتئاب وسط الأزمة المالية التي ضربت العالم عام 2010، حيث فقد زوجها عملها، فكانت تقضي معظم وقتها في النوم؛ مما ساهم بزيادة وزنها، موضحة أنّها كانت “تأكل ما يصل إلى 20 قطعة من الشوكولاتة يوميا، وأتناول وجبات ضخمة. وكان متعتي تناول الزبادي بالفواكه بعد وجبة العشاء في كل ليلة”.

ونقلت الصحيفة البريطانية عنها “بسبب وزني فقدت ثقتي بنفسي، وأصبت بالاكتئاب الشديد، وتوقفت عن الخروج أو وضع الماكياج، كنت لا أستطيع الوقوف لأكثر من 10 دقائق، كما أنني كنت أقوم بأقل المجهودات بصعوبة بالغة”.

وبيّنت بروكس أنّها قامت بتجربة عدد من الأنظمة الغذائية، مؤكدة أنّها بدأت في عام 2015 باتّباع “نظام كمبردج الغذائي” العالمي الشهير، موضحة أنّه كان النظام الغذائي الأنسب بالنسبة لها.

شارمين بروكس (36 عاماً)

الأمريكية شارمين بروكس خسرت من وزنها 54 كيلوغرامًا

السيدة شارمين بروكس

الأمريكية شارمين بروكس خسرت من وزنها 54 كيلوغرامًا

ولفتت صحيفة “ميرور” إلى أنّه من المنتظر أن يقام حفل زفاف بروكس على صديقها سكويرز في شهر مارس/آذار المقبل، وذلك بعد انتظار دام لأكثر من 18 عاما.

ويقول سكويرز إن جسم صديقته بروكس كان مثاليًا حينما التقيا أول مرة في عام 2001.

اقرأ أيضًا |

لمصابي السمنة .. اخسر 57 كيلوغرامًا من وزنك بهذا المشروب

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *