Type to search

رغم من أداءه المتواضع .. ميسي يسجل رقماً جديداً في الدوري الإسباني

رئيسي رياضة

رغم من أداءه المتواضع .. ميسي يسجل رقماً جديداً في الدوري الإسباني

alsharq
Share

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أمس الأحد، رقم قياسي قياسي  جديد وغير مسبوق، في الدوري الإسباني، وذلك بعد مشاركته في المباراة التي جمعت “البلواغرنا” مع مضيفه  أمام مضيفه هويسكا على استاد ألكوراز.

وكان برشلونة قد حقق فوزا صعبا بهدف مقابل لاشيء على مضيفه ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من “الليغا”، وسجل الهدف اللاعب فرينكي دي يونغ، بعد تمريرة حاسمة ميسي.

ووفقا  لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن تلك المباراة كانت رقم500 لـ”الساحر الأرجنتيني”، بقميص برشلونة في الدوري الإسباني.

وأوضحت الشبكة أن “البرغوث” هو أول لاعب أجنبي، يصل إلى 500 مباراة في تاريخ الليغا.

تجدر الإشارة إلى قائد منتخب “التانغو” بات بمقدوره الانتقال بشكل حر ومجاني إلى فريق آخر في سوق الانتقالات الصيفية القادمة بعد انتهاء عقده.

ولم يقرر ميسي حتى هذه اللحظة أمر بقاءه مع “العملاق الكتالوني”، وقالت في لقاء صحفي سابق إنه سينتظر حتى نهاية الموسم ليرى ماذا سوف يفعل.

ميسي يكشف تفاصيل أزمته ، ويؤجل حسم مستقبله في برشلونة

وكان مدرب الفريق، الهولندي رونالد كومان قد رفض التعليق كذلك على موضوع بقاء ميسي أو رحيله، مشيرا إلى أن “فتى لازاريو الذهبي” يركز حاليا على العمل مع الفريق، وأن القرار سيكون له في النهاية.

وكان ميسي قد سعى في بداية الموسم الحالي للرحيل  لكن الإدارة السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، رفضت السماح له بالخروج مجانًا، ولذلك فضل اللاعب إكمال ما تبقى من عقده بعيدا عن أي مشالك قانونية محتملة.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة بات يحتل الترتيب الخامس في الدوري برصيد28 نقطة  من أصل 16 مباراة، وفي حال استمر في هذا المركز أو أدنى فلن يكون بمقدوره المشاركة في دوري أبطال في الموسم القادم.

وأطلق ميسي مؤخراً تصريحات حول أزمته الأخيرة مع النادي وأشار أنه سينتظر نهاية الموسم الحالي لأحدد مستقبلي، إن رحلت أفضل أن يتم ذلك بأفضل طريقة، برشلونة أكبر من أيّ لاعب، دائماً كانت لدي الرغبة في خوض تجربة في الولايات المتحدة”.

 

Tags:

You Might also Like

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *