Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو باريس سان جيرمان ينهى مغامرة أتلانتا بفوز درماتيكي 2-1

نزار البرديني
Share
باريس سان

تمكن فريق باريس سان جيرمان من تحقيق الفوزالشاق درماتيكي بهدفين متأخرين أحدهما في الوقت المحتسب بدل الضائع للبديل إيريك تشوبو-موتينج ليفوز 2-1 على منافسه أتلانتا ويضع حدا لمغامرته عند دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يلفت أن أتلانتا كان هو من افتتح التسجيل، في أول مشاركة له في دوري الأبطال، عن طريق الكرواتي ماريو باشاليتش عندما أرسل تسديدة مميزة سكنت في شباك الفريق الفرنسي في الدقيقة 27، ليتماسك بعدها حتى الدقيقة الأخيرة عندما نجح المدافع البرازيلي ماركينيوس من تسجيل التعادل لبطل الدوري الفرنسي

ومع تراجع لاعبي أتلانتا الملحوظ في ظل الإرهاق حول تشوبو-موتينغ الكرة في الشباك في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تمريرة رائعة من مبابي ليسجل هدف دراماتيكي وينهي المسيرة المحرجة خلال السنوات الماضية لباريس سان جيرمان والذي دائماً ما يودع البطولة من دور الثمانية أو دور الستة عشر، ليبلغ قبل النهائي لأول مرة منذ عام 1995.

وسيلتقي الفريق الباريسي في قبل النهائي مع الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد ورازن بال شبورت لايبزيج والتي ستقام اليوم الخميس.

وبرز الدولي البرازيلي نيمار خلال المباراة اللاعب الذي نجح في فرض مهاراته على الشوط الأول لكنه أهدر أربع فرص جيدة.

أهداف وملخص فوز باريس سان جيرمان على أتلانتا


في المقابل وبالرغم من عدم امتلاكه القوة الشرائية التي يتمتع بها خصمه باريس سان جيرمان ، بيد أن أتلانتا كان أكثر من ند في الملعب للنادي الفرنسي وتقدم عندما أسفر تبادل للكرة عن وصولها إلى باشاليتش الذي قابلها مباشرة في شباك الحارس كيلور نافاس.

الجدير بالذكر أن فريق أتلانتا و الذي مثل حالة نادرة من خارج الأندية الكبرى في أوروبا بوصوله لدور الثمانية، يقع في مدينة بيرجامو التي كانت بؤرة كبيرة لجائحة فيروس كورونا في إيطاليا في وقت سابق من العام الجاري.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *