Type to search

رئيسي رياضة

باريس سان جيرمان مستعد للتخلّي عن نيمار

نزار البرديني
Share
نيمار

باريس – الشرق الإخباري | قالت تقارير صحيفة إنّ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بات مستعدًا للتخلّي عن نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال سوق الانتقالات الصيفة المقبلة.

ونقلت صحيفة “ميرور” البريطانية عن المدير الرياضي لباريس سان جرمان ليوناردو أروجو إعلانه أنّ النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا سيكون متاحًا للراغبين في شرائه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وبيّنت أنّ نيمار سيكون متاحًا للانتقال من ملعب “حديقة الأمراء” معقل النادي الباريسي إلى أي نادٍ يدفع أموالًا تزيد بقليل عن نصف قيمة انتقاله إلى باريس سان جيرمان قادمًا من نادي برشلونة الإسباني، في صفقة انتقال هي الأعلى في التاريخ.

واضطّر النادي الفرنسي إلى دفع 222 مليون يورو (263 مليون دولار) إلى نادي برشلونة، قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد بين نيمار والنادي الإسباني في عام 2017.

ويمنح إعلان ليوناردو النجم البرازيلي العالمي، الذي عانى من إصابة طويلة هذا الموسم، الضوء الأخضر للتحرك في هذه النافذة الصيفية، وفقًا لتقرير نشرته وسائل إعلام أميركية، حيث يبدو أن ناديه السابق برشلونة هو الطرف الرئيسي المهتم بهذه المسألة.

يشار إلى أن تقارير عديدة سابقة أشارت إلى أن برشلونة كان قاب قوسين أو أدنى من استعادة نيما ردا سيلفا، غير أن مسؤولي الفريقين الإسباني والفرنسي لم يتوصلا إلى اتفاق خلال سوق الانتقالات الصيفية عام 2019.

وبحسب تقرير شبكة “إي إس بي إن” الأميركية، فإن الجانب الفرنسي يبحث عن استعادة جزء من الثمن الذي دفعه مقابل أغلى لاعب في العالم في عام 2017، إذ يبدو أنه بات مستعدًا لقبول حوالي 168 مليون دولار من أجل التخلي عن البرازيلي الدولي.

وكان والد النجم البرازيلي قال إنّه بذل خلال هذا الصيف أقصى جهده لخروج نجله من فرنسا، إلا أن جميع محاولاته بائت بالفشل.

وقال نيمار سانتوس، والد النجم البرازيلي خلال مقابلة تليفزيونية “كوكيل أعمال نشعر بضعف الموقف عندما لا يوجد بند أو قاعدة أساسية تسمح لك بالرحيل أو الانتقال إلى ناد آخر، بالإضافة إلى عدم وجود شرط جزائي في عقده مما جعل الأمور معقدة للغاية”.

وتابع “نيمار يريد فقط التواجد في أي مكان يجعله سعيدا. كان سعيدا في برشلونة، وكان متحمسا للعودة خاصة عندما يسأله زملائه السابقين عن رغبته في العودة إلى الكامب نو”.

واختتم والد النجم البرازيلي مقابلته بالقول إنّه ونجله بذلا أقصى جهد من أجل عودة نيمار إلى النادي الكتالوني، قائلا: “كافحنا من أجل الوصول لنقطة اتفاق، ومنحنا أفضل ما لدينا لنيمار”.

 

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *