Type to search

رئيسي رياضة

ليونيل ميسي مستمر في صفوف برشلونة حتى الموسم المقبل

نزار البرديني
Share
الموسم

على ما يبدو فإن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة سيستمر في صفوف البلوغرانا على الأقل حتى الموسم المقبل وذلك بعد مرور الزمن على بند في عقده يتيح له مغادرة الكامب نو مجانا يوم 30 يونيو/حزيران من كل عام.

يشار أن عقد أسطورة الفريق ليونيل ميسي يمتد إلى صيف الموسم القادم، غير أنه عندما جدد عقده عام 2017 وضع بندا جديد يتيح له الرحيل نهاية كل موسم بشكل مجاني إلى أي وجهة يريدها.

ولم يخبر ميسي إدارة البرسا برغبته في الرحيل ، مما يعني أنه مستمر داخل “الكامب نو” بالرغم من وجود المشاكل والخلافات بينه وبين المدير الرياضي إريك أبيدال وعدم رضاه عن الانتدابات بالإضافة لتعيين المدرب سيتين.

تجدر الإشارة إلى أن  قائد منتخب الأرجنتين كان يردد في أكثر من مرة رغبته في الاعتزال بقميص البرشا ، النادي الذي نشأ وترعرع فيه ووقع معه أول عقد عام 2005 وجدده في ثماني مرات.

يلفت أن صحيفة “إلباييس” الإسبانية كانت أول من قام بتسريب تفاصيل عقد ليونيل ميسي ، وأكد المعلومة زميله جيرارد بيكيه الذي قال إنه “بعد كل ما قدمه ميسي للنادي فمن حقه أن يكون قادرا وحرا في تحديد مصيره ومستقبله”.

إقرأ المزيد: ليونيل ميسي يتوقع بأن كرة القدم والحياة لن يعودا لطبيعتهما قبل وباء كورونا

وفي وقت سابق تحدث الساحر الأرجنتيني ميسي بأن كرة القدم أو الحياة نفسها لن تعودا إلى طبيعتهما بعد تفشي وباء كورونا.

وكان الموقع الإلكتروني الرسمي لبرشلونة قدنقل بعض المقتطفات من تصريحات ميسي لصحيفة “إلباييس” الأحد ، وتضمنت قوله “أعتقد أن كرة القدم مثل الحياة عموما ، لن تكون هي نفسها أبدا”.

الجدير بالذكر أنه تقرر استئناف الموسم يوم 11 يونيو/حزيران الحالي، حيث سيواجه إشبيلية ضيفه وجاره اللدود ريال بيتيس في ديربي مدينة إشبيلية ، في حين سيحل البرسا ضيفا ثقيلاً على مايوركا يوم السبت 13 الجاري، قبل 24 ساعة من لقاء ريال مدريد مع ضيفه إيبار ، حيث تقام كل المباريات خلف أبواب مغلقة ودون تواجد جماهيري بسبب جائحة كورونا.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *