Type to search

رئيسي مشاهير منوعات

نيللي كريم​ تتضامن مع حملة “احميها من الختان” التي أعلنها المجلس القومي للمرأة في مصر

نزار البرديني
Share
المجلس

التحقت نيللي كريم​ الفنانة المصرية الشهيرة ​ إلى الحملة التي أعلنها المجلس القومي للمرأة في مصر وذلك تزامناً مع اليوم الوطني لمكافحة ختان الإناث.

وعبر في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي نشرت نيللي صورة لها تظهر فيها وهي تحمل لافتة مكتوب عليها: “احميها من الختان”،

يشار أن موقف نيللي لاقى ردود فعل وتعليقات متباينة على الصورة.

يذكر أن عدد من الممثلين شاركوا في الحملة التي أعلنها المجلس القومي للمرأة من بينهم الممثل ​شريف رمزي​ والفنان ​أمير صلاح الدين​ والممثلة ​لقاء الخميسي​ وقامو بدعمها عن طريق رفع لافتات عليها شعار الحملة وعبارة “الختان جريمة” ونشروها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل.

ويأتي الغرض من الحملة ،توعية الأسر في كافة المحافظات والقرى بمخاطر الختان على صحة الفتاة ، بعد تجاهل التحذيرات الحكومية والطبية من هذه العادة الغير الصحية والخارجة عن منطق العصر.

وسبق للنجمة نيللي كريم أن كشفت عن دورها الجديد في عملها السينمائي المقبل مع الكاتب أحمد مراد ، حيث ذكرت نيللي عبر صفحتها الشخصية علي انستقرام ، وجود تعاون يجمعهما سوياً ، قائلة: “عمل جديد قريباً”

بيد أنها لم تفصح عن المزيد من التفاصيل في ذلك الوقت ، لكنها عادت مرة أخرى خلال الساعات القليلة الماضية لتكشف عن الدور الذي تجسده، عندما قامت بنشر عبر خاصية الاستوري في حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” ، قائلة: “نيللي كريم تستعد للعب دور فتاة ليل قريباً”.

من ناحية اخرى تستمتع نيللي كريم بوقتها حالياً بعد النجاح الباهر خلال موسم دراما رمضان الماضي عبر بطولته لمسلسل بـ100 وش الذي حقّق نجاحاً منقطع النظير، إضافة إلى إعلانها عن الارتباط فور انتهاء ماراثون دراما رمضان.

الجدير بالذكر أن نيللي كريم​ ، كانت قد قَدّمت آخر أعمالها مسلسل “بـ100وش”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي ، وشارك في بطولته كلاً من آسر ياسين ، وشريف دسوقي ، ورشدي الشامي ومصطفى درويش وإسلام إبراهيم ، وآخرون ، وتأليف أحمد وائل وعمرو الدالي ، وإخراج كاملة أبو ذكري.

المصدر: موقع  روزانا

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *