Type to search

رئيسي مشاهير

الفنان المصري أحمد العوضي يقول بأن ياسمين عبد العزيز تعتبر أهم ممثلة في مصر

نزار البرديني
Share
العوضي

تحدث الفنان المصري أحمد العوضي ، بأنه سعيد جداً بعد نجاح مسلسل «ونحب تاني ليه»، بطولة زوجته ياسمين عبد العزيز،لافتاً إلى أنها تستحق هذا النجاح، لأنها تعتبر أهم ممثلة في مصر من وجهة نظره، فهي الوحيدة التي تقوم بتقديم بطولات سينمائية منفردة من بين كل فنانات جيلها، وتحقق أفلامها نجاحا كبيرا وإيرادات مرتفعة.

وخلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي على القناة الأولى المصرية أوضح العوضي ، إنه تفاجىء من ردود الفعل الإيجابية والإشادة الكبيرة بدور الإرهابي هشام عشماوي، الذي جسده في مسلسل الاختيار من إخراج بيتر ميمي، واشار إلى أنه قام بإجراء استعدادات كثيرة شكلية ونفسية حتى يتمكن من تقديم تفاصيل الشخصية، وحول الهجوم عليه من أفراد بعض هذه الجماعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر أنه لا ينجر لمثل هذه المشاحنات والمهاترات على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أن ن ردود الفعل الإبجابية كانت أقوى كثيرا. موضحاً  بأن البطولة المطلقة هي خطوته القادمة، حيث يستعد لتقديم مسلسل سيبدأ نصويره الفترة المقبلة.

وقال العوضي أنه بعد بدايته القوية مع الفنان نور الشريف، توقف عن العمل لمدة أربع سنوات، دون ابداء اي أسباب واضحة، إلى أن تعرف على الكاتب محمد أمين راضي، الذي قدمه لخالد مرعي، ورشحه لدور هام في مسلسل (السبع وصايا)، وكانت عودة قوية فقدم بعدها العديد من الأدوار الناجحة حتى وصل لمسلسل (الاختيار).

وبشأن عمل فني قريبيجمعه  مع زوجته ياسمين عبد العزيز، نفي ذلك وأكد أن ذلك ليس أمرا حتميا ، ولن يكون في المرحلة الحالية.

يشار أن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز كانا قد أعلنا ارتباطهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أشهر، وتزوجا أثناء شهر رمضان.
وأوضخ بأن سبب زواجهما في شهر رمضان، يرجع إلى أن هذا التوقيت كان هو الأنسب، لأنهما كانا في قمة نجاحهما ، وأرادا تتويج هذا النجاح بفرحة الزواج، مشدداً أن مساندة ياسمين عبد العزيز له كان لها دور كبير وهام في نجاحه.

إقرأ المزيد| الممثلة الأميركية الشهيرة لوري لوغلين تقر بضلوعها في تهمة احتيال

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *