Type to search

رئيسي رياضة

السد القطري يدعم صفوفه بصفقات سوبر

نزار البرديني
Share
السد القطري

لا يزال نادي السد القطري يواصل تدعيم فريقه بنجوم من الصف الأول، وذلك أملاً منه في تحقيق هدفه في المنافسة على بطولة دوري النجوم مع الدحيل والريان، بالإضافة لمسابقة دوري أبطال آسيا.

وفي أعقاب إعلان “الزعيم” القطري، التعاقد مع النجم الإسباني سانتي كازورلا في صفقة جديدة للفريق في الموسم المقبل، حيث مثّل اللاعب فريق فياريال في الموسم المنتهي، فقد كشف النادي عن عودة لاعب الوسط المهاجم رودريغو تاباتا إلى الفريق في صفقة انتقال حر، بعدما كان لعب في النادي على سبيل الإعارة عام 2014.

وأعرب لاعب الريان السابق عن سعادته بالانضمام للفريق، وأكد بأنه ليس بغريب على النادي ويعرف جميع لاعبي الزعيم جيدا،.

وخلال تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي السد قال تاباتا : “أنا سعيد بالانضمام للسد، وأعد الجميع بأنني سأقدم كل ما لدي، والأفضل دائماً، حتى أكون عند حسن ظن إدارة وجماهير النادي التي تنتظر مني الكثير”.

تجدر الإشارة إلى أنه وقبل هذا كله، كان النادي قد أعلن عن تمديد عقد المدافع عبدالكريم حسن لمدة 4 سنوات مقبلة حتى عام 2024،

ويمثل اللاعب المتوج بجائزة الأفضل في قارة آسيا 2018، أحد أبرز نجوم الفريق الذي وُجِد معه منذ عام 2010، ولفت الأنظار إليه بعد المستويات الرائعة التي قدمها، ليتم اختياره كأفضل لاعب صاعد تحت 21 عاماً، وحصوله على الجائزة في موسم 2012-2013، كما ونجح بالتتويج ببطولة كأس الخليج التي أقيمت في السعودية عام 2014، مع المنتخب القطري.

كما وحاز النجم القطري على جائزة أفضل لاعب تحت 23 عاما في الدوري المحلي، لموسم 2015-2016، فضلاً عن فوزه بالعديد من البطولات مع السد القطري محلياً وآسيوياً والفوز بمسابقة دوري أبطال آسيا 2011، والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية باليابان 2011.

كما واتخذ النادي قراراً بتمديد عقد لاعب الوسط الدولي سالم الهاجري حتى عام 2023، الذي قال بعد توقيع تمديد العقد: “أنا سعيد بتجديد عقدي وأشعر بسعادة بالغة لأنني سأستمر في هذا النادي الكبير، كلاعب لا يزال في جعبتي الكثير، والقيام بذلك مع الزعيم شرف كبير”.

الجدير بالذكر أن هذا يأتي بعد أن أعلن النادي عن شفاء مدربه، نجم الكرة الإسبانية السابق تشافي هيرنانديز، من فيروس كورونا، بعد أيام من الإعلان عن إصابته وغيابه عن قيادة فريقه بدوري نجوم قطر.

المصدر: موقع روزانا

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *