كما واتخذت المحكمة قرار بوضع المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن، الشهيرة بسما المصري، تحت المراقبة الشرطية لمدة ثلاث سنوات. بحسب وسائل إعلام محلية.

ويشار أن المصري كانت محبوسة على ذمة التحقيقات بعدما نسبت لها النيابة العامة ارتكاب جرائم نشر صور ومقاطع مصورة لها خادشة للحياء العام من خلال حسابات خاصة بها بمواقع للتواصل الاجتماعي، و”إتيانها علانية أفعالا فاضحة مخلة، ودعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها”.

كما ووجهت لها النيابة تهمة التعدي على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشاء وإدارة واستخدام “مواقع وحسابات على الشبكة المعلوماتية من أجل ارتكاب الجرائم المذكورة”.

الجدير بالذكر أن وحدة الرصد بإدارة البيان بمكتب النائب العام كانت قد رصدت في وقت سابق تداولاً واسعاً بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لصور ومقاطع مُصورة للمتهمة الراقصة سما المصري مُخلة وخادشة للحياء العام، وورد إلى الصفحة الرسمية للنيابة العامة بموقع “Facebook” عدد كبير من الشكاوى ضدها؛ لقيامها بنشر تلك الصور والمقاطع، مُبلغين عن حساباتها والمواقع التي تنشر من خلالها؛ وبإحالة الإدارة تقرير بما أسفر عنه الرصد إلى النائب العام؛ أمر سيادته باتخاذ إجراءات التحقيق؛ فأمرت النيابة المختصة بضبط المتهمة من اجل استجوابها.

المصدر| موقع روزانا الإخباري