وعبر حوار أجرته شبكة بين سبورت قال محمد صلاح ، إنه يريد الاستمرار في الدوري الإنجليزي لسنوات طويلة، مشيدا في ذات الوقت بأداء لاعبي ليفربول المتطور.

وعبر النجم المصري صلاح عن سعادته البالغة لنيل فريقه لقب الدوري الممتاز بعد غياب دام 30 عاما، قائلاً “أرى البهجة في نفوس مشجعي الريدز، وهذا أمر مهم للغاية بالنسبة لنا كلاعبين”.

وواصل صلاح حديثه بالقول: “أستمتع بالأجواء السائدة في الفريق. أعشق هذا المكان، وآمل أن أظل فيه لفترة طويلة. تكيفنا بشكل جيد كفريق، وأصبحنا نلعب بتناغم مثالي. إذا واصلنا اللعب بذات الأسلوب والتوافق بين اللاعبين فمن المؤكد أننا سنحقق المزيد من الألقاب. لا أنكر أن المحافظة على مستوانا ليس بالأمر السهل، إلا أنه ليس مستحيلا أيضا”.

كما واشاد صلاح بدور قائد الفريق جوردان هندرسون، لافتاً إلى أنه يستحق جائزة أفضل لاعب في الدوري لهذا الموسم.

وبخصوص أفضل لاعب في البريميرليغ ، يعتقد صلاح بأنه سيختار هندرسون بوصفه اللاعب الأفضل، موضحاً أنه قائد الفريق وأنه لعب مع الريدز لنحو 9 سنوات.

وذكر صلاح  بأن هندرسون نجح في أن يثبت قيمته في الأوقات الصعبة التي مرّ بها في بداياته، إضافةً إلى التعليقات السلبية التي طالته في بعض المراحل.

وامتدح صلاح هندرسون قائلاً: “إنه محبوب من قبل جميع اللاعبين، ويسعى جاهدا لمساعدة الجميع وخصوصا اللاعبين الشباب على التكيف”.

يشار أن الدولي لمصري صلاح والذي كان قدوقع مع ليفربول في 2018 عقدا يمتد لخمس سنوات، بات هداف “الريدز” هذا الموسم برصيد 17 هدفا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ( البريميرليغ ).