وقام مدافع توتنهام الإنجليزي، سيرج أورييه، بنشر صورة له على حسابه الشخصي بموقع إنستغرام وهو يتباهى بقصة شعره الجديدة، مما استدعى الشروع في فتح تحقيق بعدم التزامه بتعليمات التباعد الاجتماعي خلال انتشار وباء كورونا المستجد في بريطانيا.

بدوره تحدث نادي توتنهام عبر بيان له قائلاً “إننا نحقق في الظروف وسنتعامل مع الحادث بالشكل المناسب”.

يشار أنه تم تم تصوير اللاعب الدولي بمنتخب الافيال أورييه عند وصوله إلى مركز التدريب الخاص بفريقه الأربعاء، ومن المقرر أن تبدأ تشكيلة النادي في تدريباتها عبر مجموعات صغيرة بعد الحصول على نتائج فحوصات فيروس “كوفيد-19” من رابطة  الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان المدافع الايفواري أورييه قد خرق توصيات الحكومة في مرتين خلال فترة انتشار جائحة  فيروس كورونا بعد أن خرج للركض مع صديق له، وقيامه ايضاً بالتمارين بالقرب من زميله في النادي اللندني الفرنسي موسى سيسوكو.

تجدر الإشارة إلى أن ادارة توتنهام سبق لها تحذير كلاً من مدرب الفريق جوزيه مورينيو والعديد من لاعبيه من خرق قوانين العزل التام في المملكة المتحدة، وذلك بعدما نشرت صور لهم على شبكات التواصل الاجتماعي وهم يتدربون في إحدى المساحات الخضراء بالعاصمة البريطانية لندن.

وتم التقاط صور لمورينيو مع الفرنسي تانغوي ندومبيلي خلال حصة تدريبية في حديقة عامة في الضواحي الشمالية للعاصمة وتم رصد لاعبان آخران من توتنهام هما الكولومبي دافينسون سانشيز وريان سيسينون وخم يركضان جنبًا إلى جنب. ، الامر الذي دفع البرتغالي مورينيو للاعتراف بأنه ارتكب خطأ وتقدم باعتذار.