Type to search

رئيسي رياضة

الأهلي المصري يصدم مشجعيه

عبد المالك
Share
الأهلي

القاهرة – الشرق الإخباري | وجّهت إدارة النادي الأهلي المصري مساء يوم الجمعة صدمة كبيرة إلى مشجّعي “المارد الأحمر” وذلك بعد اجتماع عقدته لجنة التخطيط للكرة في النادي.

وأعلن النادي الأهلي بشكل رسمي أنّه سيستغني عن قائد فريقه اللاعب حسام عاشور، بالإضافة إلى احترام رغبة حارس المرمى شريف إكرامي بالرحيل مع نهاية الموسم الجاري، في خطوة شكّلت مفاجئة كبيرة لمتابعي الوسط الرياضي في مصر.

وأوضح النادي المصري الشهير في بيان عبر موقعه الرسمي أنّه قد تمّ إبلاغ حسام عاشور في الجلسة التي عقدت يوم الجمعة أنّ المدير الفنّي للفريق الأحمر، رينيه فايلر، ليس بحاجة إلى خدماته خلال الفترة المقبلة.

وبحسب البيان فإنّ “المارد الأحمر” أعلن عن استعداده للقيام بخطوات استثنائية تكريمًا لقائد الأهلي على عطائه للفريق طوال مسيرته مع النادي.

وبيّن الأهلي أنّه لا يتمنّى اعتزال اللاعب حسام عاشور خارج أسوار القلعة الحمراء، معلنًا استعداده بشكل استثنائي لإقامة مباراة اعتزال تليق باسم عاشور وتاريخه، في خطوة استثنائية بعد قرار الإدارة السابق بالتوقف عن إقامة مباريات الاعتزال للاعبين.

كما أعلن النادي المصري أيضًا عن موافقته على تحمّل تكاليف أي معايشات أو دراسات يطلب حسام عاشور خوضها خارج البلاد لإعداده ليكون كادر إداري أو فني للنادي مستقبلًا.

لكنّ يبدو أنّ كل الخطوات التي أعلن عنها النادي الأهلي المصري لم تقنع قائده حسام عاشور (34 عامًا) بتقبّل قرار عدم التجديد له بناء على تعليمات المدير الفني للفريق.

وقال عاشور في تعليق على قرار الأهلي “مصدوم من طريقة التعامل معي. لم أكن أنتظر ذلك أبدًا، خاصة بعد مسيرتي الطويلة مع الأهلي، والتي طالما كنت وفيا فيها للنادي ورفضت عروضا أخرى وقت تألقي”.

وأوضح قائد الأهلي أنّه قد ذهب إلى النادي لعقد جلسة مع لجنة التخطيط للكرة في الأهلي برئاسة محسن صالح، وكان في مخيلته أنّه سيتفاوض مع اللجنة على مدة العقد كما جرت العادة، مضيفًا “فوجئت بهم يبلغوني بأن فايلر لا يريد استمراري وأنني لن أجدد تعاقدي”.

وأعلن عاشور عدم اقتناعه برأي إدارة النادي قائلًا “صراحة لا أرى أنني أستحق ذلك من الأهلي ولست مقتنعا برأيهم. الأهلي يمكنه إيجاد حل دون إجباري على الاعتزال أو أن يطلب مني البحث عن ناد آخر”.

وفيما يتعلّق بحارس الفريق شريف إكرامي (36 عامًا) عبّرت لجنة التخطيط للكرة في النادي الأهلي المصري عن احترام رغبة اللاعب بإنهاء مشواره مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، وتمنّت له التوفيق في خطواته المستقبلية.

اقرأ أيضًا |

إحصائية: الأهلي المصري أنجح نادٍ في التاريخ

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *