Type to search

أزياء رئيسي

أبرز الأزياء الصيفية للمحجبات بإمكانها إخفاء عيوب الجسم

نزار البرديني
Share
الأزياء

تضمنت عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 على حصة ليست بالقليلة من الموديلات الساترة التي تناسب ذوق المرأة المحجبة حيث تنوعت الصيحات بين التنانير الماكسي والبناطيل الواسعة إضافةً للفساتين طويلة الكمين.

ومن خلال هذا المقال سيتناول موقع الشرق الحديث عن أحدث التصميمات و الموديلات حتى تقومي بإختيار ملابس محجبات تعزز أناقتك المحتشمة وتكون قادرة على إخفاء عيوب جسمك.

فساتين بأكمام طويلة موضة صيف 2020

valentino

تصنف الفساتين طويلة الكمين كأهم الأزياء المناسبة للمحجبات، وتنوعت قصاتها هذا العام إلا أن قصة الـ A Line كانت الأبرز ، وما يميز الفستان أنه عالي الخصر المغلف بالطبعات منفوخ الكمين من ماركة مارك جاكوبز Marc Jacobs ونرشحه بقوة للنحيفات.
وقد سيطرت الفساتين المصممة على طراز القميص على اهتمام كبريات الدور العالمية وقدمت دار فالنتينو Valentino واحد من أجمل التصاميم وقد تميز باللون الأبيض والتنورة المكسره.

تنانير ماكسي الأبرز في مجموعات 2020

Badgley Mischka

 

مثلت التنانير الماكسي نجمة عروض ربيع وصيف 2020، بعض الماركات زينتها بطبعات الورود كما في التصميم الذي رصدناه لدى بادجلي ميشكا Badgley Mischka ، تفاديه في حال ما كنتِ قصيرة القامة وقومي بتنسقيه على غرار العارضة مع قميص أبيض.

إقرأ المزيد: شاهدي أجمل الحقائب البراقة من توقيع أشهر الماركات

بناطيل واسعة لاطلالات المحجبات

 

elie_tahari

خلال هذا العام برزت موضة البناطيل واسعة الأرجل وتميز المصممون في ابتكار أشكال منوعة منها،التصميم السيمون ذي الطبعات من توقيع دينيس باسو Dennis Basso والذي نال اعجاب الجميع، قومي بتنسقيه مع توب أبيض وصندال ذهبي أو باللون البيج الفاتح، كماولفت الانتباه البنطال البيج المنقط من إيلي تهاري Elie Tahari والذي كانت قد ارتدته العارضة مع قميص من نفس اللون والطبعة، موديل يناسب كل أشكال القامات بفضل طباعته الصغيرة.

الجمبسوت الواسع موضة الموسم

Naeem Khan

اهتم المصممون على إدراج تشكيلة من قطع الجامبسوت الواسعة والتي تقوم على محاكاة الذوق المحافظ وتضفي على من ترتديها لوك عصري يزيد من طولها، ولهذا ننصحك بممشاهدة الموديل المطبع من نعيم خان Naeem Khan والجامبسوت الأبيض المصمم ببنطال بليسيه من مونيك لولييه Monique Lhuillier.

المصدر| موقع روزانا

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *