Type to search

إليسا تتعرض لموقف محرج خلال حفلها في لبنان

رئيسي مشاهير

إليسا تتعرض لموقف محرج خلال حفلها في لبنان

Share

.تصدر اسم الفنانة اللبنانية ​إليسا​ قائمة الأكثر تداولاً في مختلف محركات البحث وفي مواقع التواصل الاجتماعي بعد إحيائها حفلاً غنائيا في لبنان أشعلت فيه الأجواء.

وخلال غنائها تعرضت إليسا خلال الحفل لموقف محرج على المسرح، وقد تداول رواد السوشيال ميديا فيديو يظهر م.

وظهرت إليسا في الفيديو أثناء أدائها إحدى الأغنيات على المسرح، وكانت تمشي للخلف وتعثرت في إحدى السماعات وكادت تسقط، لكنها استعادت توازنها بسرعة قبل سقوطها.

ويشار إلى أن هذا الحفل الأول لها في لبنان بعد غياب ثلاث سنوات.

وقامت إليسا بإلقاء  كلمة على المسرح رحبت فيها بالجمهور. وقالت: “هذه من أكثر المرات اللي أنا مبسوطة فيها وأنا بغني، بعد قطيعة 3 سنين عن كل شيء له علاقة بالمهرجانات في بيروت، بهذه الطريقة نقول لبنان عاد”.

وأعربت إليسا عن سعادتها بالعودة للغناء في لبنان خلال  تغريدة عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي قالت فيها: “متحمسة للغاية لأولى حفلاتي في لبنان الليلة بعد ثلاث سنوات من الاضطرابات”.

عبر تغريدة لها إليسا تدعوا لجيل من الشباب في البرلمان.. وجيسيكا عازار تعلق

.وأضافت قائلة ” سوف أغني من أعماق قلبي الليلة لبلدي المحبوب وجمهوري الرائع”

وخلال الحفل ألقت إليسا كلمة على المسرح رحبت فيها بالجمهور. وقالت: “هذه من أكثر المرات اللي أنا مبسوطة فيها وأنا بغني، بعد قطيعة 3 سنين عن كل شيء له علاقة بالمهرجانات في بيروت، بهذه الطريقة نقول لبنان عاد”.

وعبرت إليسا عن سعادتها بالعودة للغناء في لبنان، ونشرت تغريدة عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي قالت فيها: “متحمسة للغاية لأولى حفلاتي في لبنان الليلة بعد ثلاث سنوات من الاضطرابات، سوف أغني من أعماق قلبي الليلة لبلدي المحبوب وجمهوري الرائع”.

 

وحققت إليسا مؤخراً نجاح كبير من خلال أول ديو غنائي يجمعهما مع الفنان سعد المجرد بعنوان «من أول دقيقة» والذي تم طرحه منذ فترة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ولكنه لا زال تحقيق مشاهدات كبيرة.

ونجح كليب «من أول دقيقة» الذي قدمه الثنائي إليسا وسعد لمجرد في كسر حاجز الـ200 مليون مشاهدة عبر موقع «يوتيوب»، وليس هذا فحسب ولكنها احتلت المركز الثاني في الـ top music.

أغنية من أول دقيقة تواصل النجاح

وتعاون كل من إليسا وسعد لمجرد في أغنية «من أول دقيقة» مع الشاعر أمير طعيمة ولحنها رامي جمال ووزعها أحمد إبراهيم وميكس وماستر إيلي بربر، وحققت نجاح جماهيرى كبير بمجرد طرحها.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *