Type to search

أنسو فاتي يعود بعد غياب طويل بقميص ميسي وينعش آمال جماهير برشلونة

رئيسي رياضة

أنسو فاتي يعود بعد غياب طويل بقميص ميسي وينعش آمال جماهير برشلونة

alsharq
Share

عاد مهاجم برشلونة الشاب أنسو فاتي ، بعد غياب طويل بسبب الإصابة، مرتدياً قميص ميسي، ولم ينظر طويلاً حتى أحرز هدفه الأول بعد نزوله بدقائق، وكان غاب ما يقارب من العام بسبب الإصابة

ولم ينتظر فاتي طويلاً بعدما دخل بديلاً في الشوط الثاني، وسجل الهدف الثالث للفريق الكتالوني، في شباك ضيفه ليفانتي، بملعب “كامب نو”، في المباراة التي انتهت (3-0)، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقامت جماهير نادي برشلونة الموجودة في مدرجات ملعب “كامب نو” بالترحيب بنجمها أنسو فاتي، الذي يحمل قميص الأسطورة ليونيل ميسي، بعدما وقفت وقامت بالتصفيق بحرارة، لموهبتها، الذي غاب طويلاً عن الملاعب، عندما نزل في الدقيقة الـ(81).

وبعد غياب دام لمدة 323 يوماً، عاد أنسو فاتي، ليثتب مهارته الكبيرة، بعدما استلم الكرة على مشارف منطقة الجزاء، وأضاف الهدف الثالث في الدقيقة الـ(91)، لصالح برشلونة، وسط تصفيق حاد من جماهير الفريق الكتالوني.

وبفضل الأهداف الثلاثة النظيفة، التي سجلها نجوم الفريق الكتالوني، تمكن نادي برشلونة حصد 3 نقاط مهمة، جعلته يرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد ليفانتي عند 4 نقاط بالمرتبة الـ17.

Tags:

You Might also Like

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *