Type to search

السياحة رئيسي

أكثر المدن خطورة في العالم لا ننصحك باختيارها وجهة سياحية في الوقت الحاضر

Avatar
Share
أكثر المدن خطورة في العالم لا ننصحك باختيارها وجهة سياحية في الوقت الحاضر

أصبح الآن من الأسهل من أي وقت مضى زيارة المواقع البعيدة، لكن هناك أكثر المدن خطورة في العالم والتي من الأفضل تجنبها بسبب الظروف الخطرة. إذا قررت زيارة مثل هذه الأماكن، فعليك على الأقل أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تتخذ احتياطات معقولة، سوف نعطيك فكرة عن أكثر المدن خطورة في العالم.

شاهد أيضاً: المعالم السياحية في سويسرا

 شاهد أيضاً: السياحة في اليونان

شاهد أيضاً: مناطق السياحة في انكلترا

شاهد أيضاً: المناطق السياحية في اليونان

شاهد أيضاً: السياحة في الهند

شاهد أيضاً: السياحة التاريخية في اليونان

شاهد أيضاً: المعالم السياحية في فرنسا

شاهد أيضاً: أجمل قصور العالم

شاهد أيضاً: المعالم السياحية في تركيا

شاهد أيضاً: المناطق السياحية في الهند

شاهد أيضاً: أفضل مناطق الجذب السياحي في اسطنبول

شاهد أيضاً: المناطق السياحية على البحر الأسود

شاهد أيضاً: أجمل الجزر في العالم

ما هي أكثر المدن خطورة في العالم

كراكاس، فنزويلا

هذه هي عاصمة فنزويلا وتواجه حاليًا أزمة تتعلق بعصابات المخدرات. جرائم الشوارع مثل عمليات السرقة والسرقة شائعة أيضًا، مما يجعلها وجهة غير مرغوب فيها لمعظم السياح. العديد من المدن الأخرى في فنزويلا لديها أيضا معدلات الجريمة المرتفعة.

سيوداد خواريز، المكسيك

مشاكل المكسيك مع مهربي المخدرات معروفة جيدًا وتعد سيوداد خواريز واحدة من أكثر مدن البلاد عنفًا في الوقت الحالي. غالبًا ما يتم استخدام الشرطة أو دفع رواتبها من قبل عصابات المخدرات، مما يعني أن العديد من الجرائم تمر دون عقاب.

كيب تاون، جنوب أفريقيا

بسبب انتشار الفقر والاضطرابات الاجتماعية في هذه المدينة، فهي تعاني من ارتفاع معدل الجريمة للغاية. على الرغم من أن العديد من السياح ينجذبون إلى جنوب إفريقيا بسبب جمالها الطبيعي وقربها من المحميات الطبيعية وغيرها من عوامل الجذب، إلا أن كيب تاون يمكن أن تكون مكانًا خطيرًا. يمكنك الاستمتاع بزيارة هذه المدينة إذا كنت تتجنب الأقسام الأكثر خطورة ولا تسافر بمفردك في الليل.

ريو دي جانيرو، البرازيل

تتمتع العديد من المدن في البرازيل بمعدلات جريمة مرتفعة للغاية، وبعضها أكثر خطورة من ريو دي جانيرو. ولكن بما أن ريو هي الوجهة السياحية الأكثر شعبية في البرازيل، فمن الجدير التركيز عليها. تعتبر ريو أكثر أمانًا مما كانت عليه قبل عقد من الزمان، لكن جرائم الشوارع لا تزال شائعة في العديد من المناطق، خاصة في الليل. من الممكن الاستمتاع بالمنتجعات والشواطئ في هذه المدينة، ولكن يجب اتخاذ احتياطات المنطق السليم.

مدينة غواتيمالا، غواتيمالا

وهي من أكثر المدن خطورة في العالم، على الرغم من أن غواتيمالا، وهي إحدى دول أمريكا الوسطى الواقعة على البحر الكاريبي، لديها العديد من مناطق الجذب السياحي، إلا أنها أمة تعاني من المخدرات. لديها معدل قتل مرتفع وتشمل الجرائم الشائعة الأخرى السطو على الشوارع، وتعطل الحافلات وسرقة السيارات. يُنصح بزيارة غواتيمالا للبقاء في مناطق أكثر أمانًا وتجنب مدينة غواتيمالا.

أكابولكو، المكسيك

منذ وقت ليس ببعيد، كانت هذه المدينة تعتبر منطقة منتجع آمنة وفاخرة. في حين لا تزال السياحة إلى أكابولكو شائعة، إلا أن عنف المخدرات جعلها الآن في منطقة خطرة. تكشف الإحصاءات الحديثة أن هذه المدينة لديها واحدة من أعلى معدلات القتل في العالم -142 لكل 100،000 شخص. يُنصح الأشخاص الذين يزورون أكابولكو بالبقاء في ملكية المنتجعات التي يقيمون فيها، حيث أن معظم الجرائم تحدث في المناطق المحيطة.

بغداد، العراق

التفجيرات واطلاق النار وأحداث عنف أخرى شائعة في العراق. كانت هذه البلاد ضمن قائمة “لا تسافر” للأمريكيين لسنوات عديدة وبقيت بغداد مكانًا خطيرًا. مستقبل العراق غير مؤكد للغاية حيث تغادر القوات الأمريكية من البلاد. هذا بلد آخر مزقته الحرب وليس من المحتمل أن يكون آمنًا في أي وقت قريب. نظرًا لأن العنف في بغداد يتكون عادة من تفشي الإرهاب بشكل لا يمكن التنبؤ به، فهو ليس المكان الذي يجب على الناس زيارته دون سبب وجيه.

كابول، أفغانستان

كانت هذه واحدة من أكثر المدن خطورة في العالم لبعض الوقت. لا تزال منطقة حرب، على الرغم من أن القوات الأمريكية يتم إزالتها تدريجيا من البلاد. الهجمات الإرهابية، بما في ذلك العديد من التفجيرات شائعة. تواجه كابول مستقبلاً غامضاً للغاية وستكون على الأرجح مكانًا خطيرًا للغاية في المستقبل المنظور. مثل بغداد، كابول هي مدينة يمكن أن يقع فيها العنف في أي وقت.

كراتشي باكستان

تشهد باكستان قدرا كبيرا من الاضطرابات السياسية، والجريمة والإرهاب منتشران. الاغتيالات شائعة وكذلك التفجيرات الانتحارية وحرب العصابات. كراتشي هي واحدة من مراكز هذا العنف وينصح السياح بتجنب هذه المدينة.

سان بيدرو سولا، هندوراس

تعد هذه المدينة واحدة من أكثر المدن خطورة في العالم منذ عدة سنوات حتى الآن. وفقًا للعديد من المصادر، فإنه يحتوي على أعلى معدلات القتل في العالم -169 لكل 100 ألف شخص. يمثل الاتجار بالأسلحة مشكلة كبيرة، والأسلحة النارية غير المشروعة منتشرة في جميع أنحاء المدينة. هذه هي المدينة التي يجب على السياح فعلها لتجنبها.

ماندالاي ، ميانمار

كانت ماندالاي ، في شمال ميانمار ، مدينة مزدحمة قذرة مليئة بالأشخاص الذين يحاولون باستمرار أن يدفعوا لي لشراء أشياء أو ركوب سيارة الأجرة الخاصة بهم – إنها واحدة من الأماكن الوحيدة التي رأيتها فيها سيارات الأجرة بدلًا من الاتجاه الآخر. ! لقد كرهت ذلك ، خاصة بعد شعور باغان! تجدر الإشارة أيضًا إلى أن ماندالاي تعتبر أسوأ مدن ميانمار

بيونغ يانغ ، كوريا الشمالية

واحدة من أسوأ الأماكن التي يمكنك السفر إليها هي كوريا الشمالية. عادةً ما يكلفك ما يزيد عن 1000 دولار لجولة صارمة للغاية وثقيلة بالدعاية لا تظهر لك شيئًا عما يحدث بالفعل. من المحتمل أن تستفيد أموالك من أكثر القادة فسادًا ، فستكون في واحدة من أخطر الرحلات على الإطلاق ، ولن يكون شخص واحد  معجبًا بك عن بُعد. أنت لا تتقدم بشجاعة إلى منطقة مجهولة ، فأنت جاهل وأناني في آن واحد، إنه مثل شخص يتجول في ألمانيا النازية ويعتقد أنها كان تجربة رائعة مع تجاهل الروائح المحترقة القادمة من المعسكر العشوائي على بعد بضعة أميال.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *