Type to search

أفضل الأماكن السياحية لقضاء شهر العسل في صيف 2022

رئيسي منوعات

أفضل الأماكن السياحية لقضاء شهر العسل في صيف 2022

Share

للباحثين عن المتعة في صيف 2022 وخاصة العرسان الذين يبحثوا عن مكان لقضاء شهر العسل ، نضع بين أيدكم عدد من الاماكن السياحية خلال إجازة الصيف 2022

لوسيرن

بين سحر الطبيعة والجبال المرتفعة حولها يبرز جمال مدينة لوسرن أو لوزيرن التي تعد من أجمل مدن السياحة في سويسرا فموقعها الإستراتيجي ومعالم السياحة الساحرة  فيها جعلت منها مقصد جذب سياحي تهوي إليها القلوب والأبصار علاوة على وجود العديد من الأماكن الترفيهية والمنتزهات الطبيعية والمطاعم والفنادق فيها.

إطلالة على مدينة لوسيرن

تقع لوسيرن في وسط سويسرا وهي واحدة من أشهر المدن لقضاء عطلة رومانسية وسط جبال الألب السويسرية. تشتهر المدينة بجبالها وبحيراتها وروعتها الطبيعية بشكل عام. عند الزيارة مع الشريك، لا بدّ من استكشاف بحيرة لوسيرن المحاطة بالجبال الخضراء الخلابة والهندسة المعمارية السويسرية، وهي امتداد زمرد من المياه الهادئة الواقعة على ارتفاع 1424 قدمًا من مستوى سطح البحر.

يمكن للثنائي التخطيط لرحلة بحرية أو تجربة ركوب القوارب في هذه المياه حيث يمكن تنظيم حدث عمل أو حفلة احتفال أو مجرد موعد رومانسي.
أثناء الرحلة البحرية، ستشاهد مجموعة من المنازل السويسرية الجميلة في غربها، بينما في الجنوب، يمكن رؤية سلسلة جبال الحجر الجيري المهيبة والشاحبة مما يحقق انعكاسًا في مياه البحيرة الهادئة.
من جهة ثانية، لا يمكن الإغفال عن زيارة جبل بيلاتوس الذي يعدّ أكبر وجهة للمشي لمسافات طويلة. وهو يتألف من العديد من القمم الجميلة. بمجرد وصولك إلى جبل بيلاتوس وتنظر إلى أسفل ينتظرك المشهد الأكثر روعة – بحيرة لوسيرن الواقعة في جبال الألب السويسرية.
عندما تصل إلى القمة، هناك عدد كبير من الأشياء التي يمكنك القيام بها. يمكنك التحديق في جبال الألب السويسرية من وجهة النظر، أو يمكنك الذهاب إلى أحد المطاعم المنتشرة في كل مكان.

فيجي

تشتهر فيجي بجزرها الاستوائية الرائعة

تشتهر فيجي بجزرها الاستوائية الرائعة، وهي البقعة المثالية في جنوب المحيط الهادئ. مع وجود أكثر من 300 جزيرة للإطلالة عليها، تنعم فيجي بالمياه الفيروزية، والشواطئ الرملية البيضاء، والشواطئ البكر، وأنهار الغابة ، وثقافة غنية تجعلها أرضًا جذابة بالفعل. هناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها في فيجي وهي مثالية لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ رومانسي بعيدًا عن صخب الحياة في المدينة. في الآتي، أبرز العناوين السياحية الجديرة بالزيارة:

السياحة في المغرب سحر وروعة لا توصف يمكنك مشاهدة ما تريده هنا

شلالات أفورو: محصورة بغابات كثيفة وخضراء بشكل لا يصدق، هذه الشلالات الثلاثة (تسمى شلالات بوما) تمثل “جزيرة الحدائق” التي تعتبر تافيوني من الأماكن الشهيرة التي يجب زيارتها في فيجي.
نافيلاوا: يحتضن شارع 4WD الوعر المؤدي إلى نافيلاوا، نهر Sabeto ، وهناك بعض فجوات السباحة التي لا تشوبها شائبة والشلالات للغطس فيها. يحتاج المرء إلى طلب الموافقة أولاً من أي من السكان المحليين الذين يصادفونه. تقع المدينة في تجويف بركاني قديم محاط بالأشجار والجبال. يوجد أيضًا تسلق قصير للغابات المطيرة بجوار نبع متدفق مما يجعل هذا المكان معلمًا لا بد من زيارته خلال مشاهدة معالم فيجي.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *