Type to search

الطب والصحة رئيسي

أفضل أطعمة للصحة الجنسية

Avatar
Share

في كل مكان تنظر فيه هناك نصيحة حول أفضل أطعمة للصحة الجنسية والتي يجب أن تأكلها لتكون أكثر كفاءة مع شريكك وتعزيز الدافع الجنسي، إنه هاجس ثقافي لا يمكننا التخلص منه، بالنسبة للأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة ، فإن تناول هذه الأطعمة يمكن أن يؤدي في الواقع إلى رفع الرغبة الجنسية. ومع ذلك، بالنسبة في كل مكان تنظر فيه هناك نصيحة حول أفضل أطعمة للصحة الجنسية والتي يجب أن تأكلها لتكون أكثر كفاءة مع شريكك وتعزيز الدافع الجنسي، إنه هاجس ثقافي لا يمكننا التخلص منه، بالنسبة للأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة ، فإن تناول هذه الأطعمة يمكن أن يؤدي في الواقع إلى رفع الرغبة الجنسية. ومع ذلك، بالنسبة إلى الأشخاص الذين يتعاملون مع الوزن الزائد، أو الاختلالات الهرمونية مثل الدورة الشهرية، أو تناول الأدوية للمزاج أو تحديد النسل، فإنهم سوف يحتاجون إلى عمل غذائي أعمق قليلاً لاستعادة توازنهم بشكل عام.

ما هي أفضل أطعمة للصحة الجنسية ؟

تقول ليزا فيتي، أخصائية التغذية أن استخدام كلمة “مثير للشهوة الجنسية” يمكن أن يكون مضللاً بعض الشيء، كثيراً ما يعتقد الناس أنهم إذا تناولوا المحار أو الفراولة على العشاء، فسوف يرون سحريًا في وقت متأخر من المساء نفسه، لكن تبين أنه لا يعمل على الفور، في نهاية اليوم، إذا قمت بإدخال بعض الأطعمة في نظام غذائي صحي، لفترة طويلة من الزمن، قد تتمكن من رؤية التحسينات في حياتك الجنسية. هنا خمسة أفضل أطعمة للصحة الجنسية.

العسل

هل أنت من محبي تناول زبادي الصباح مع ملعقة من العسل؟ تخبرنا فيتي أن هذا الإكسير الذهبي السحري للحياة لديه الكثير من الإمكانات لتعزيز الدافع الجنسي. العسل “يحتوي على البورون، مما يساعد على تنظيم الهرمونات الخاصة بك، بالإضافة إلى أكسيد النيتريك الذي يتم إطلاقه بشكل طبيعي أثناء الإثارة”بمعنى أنه يبقيك متوازنًا ويروج لبعض المواد الكيميائية الطبيعية التي يطلقها جسمك عند تشغيله،، نقترح إضافة ملعقة من العسل إلى عصير الصباح أو ما بعد الرياضة للحصول على دفعة إضافية.

عين الجمل

يحتوي الجوز على أوميجا 3 وأرجينين ، وهما مكونان مذهلان “يزيدان من إنتاج أكسيد النيتريك الذي يريح الأوعية الدموية ويزيد من تدفق الدم” يقدم الجوز إضافة رائعة لأي سلطة، لذا تفضل وأكون كريماً في المرة التالية التي تتناول فيها وجبة عشاء صحية.

البطيخ

يحتوي البطيخ على سيترولين، أحد أنصار أكسيد النيتريك، وهو أفضل أطعمة للصحة الجنسية، مع تركيبة الجوز والبطيخ، لديك كل من النكهات الحلوة واللذيذة وتدفق الدم الزائد، (يجب الحرص على عدم دخول أي قطعة من البطيخ (أو العصير) داخل المهبل، فالسكريات الطبيعية في البطيخ يمكن أن تتسبب في فرط نمو الخميرة، مما يؤدي إلى عدوى مهبلية ولا أحد يريد ذلك.)

الفراولة

تحتوي الفراولة على الزنك الذي يعزز التستوستيرون المتاح. “وهذا أمر ضروري لكل من الرجال والنساء، إذا لم تكن الفراولة هي الشيء الذي تفضله، فقم بتذويب التين والتوت، والتي لها أيضًا نفس فوائد الزنك.

الشوكولا

يتم ذكر الشوكولا بانتظام في الدوران المنتظم بكونها أفضل أطعمة للصحة الجنسية ويبدو أن لها كل الحق في ذلك. تقول فيتي: “تحتوي الشوكولاتة على مركب يزيد كلا من الإندورفين والدوبامين ليجعلك تشعر بالسعادة”. يلعب الدوبامين، المادة الكيميائية المكافئة للدماغ، دورًا محوريًا خلال الإثارة والنشوة، تأكد من التمسك بالشوكولا الداكنة (72 في المائة من الكاكاو وأعلى) لتجنب استهلاك السكر الزائد.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *