Type to search

رئيسي مشاهير

أطلقوا عليه 16 رصاصة.. بالفيديو: آخر تطورات قضية المقتول في منزل نانسي عجرم

عبد المالك
Share
نانسي

بيروت – الشرق الإخباري | تقدّمت عائلة الشاب السوري أحمد الموسى الذي قتل على يد فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم، بطلب إلى النيابة العامة لتوسيع التحقيق في حادثة مقتل نجلها يوم الأحد الماضي بعد اتّهامه باقتحام فيلا نانسي عجرم ومحاولة سرقتها.

استدعاء #نانسي_عجرم وزوجها #فادي_الهاشم للتوسع بالتحقيقسطَّرت النائب العام الإستئنافي في #جبل_لبنان القاضية غادة عون…

Gepostet von ‎وكالة اخبار بيت ياشوط نيوز‎ am Donnerstag, 9. Januar 2020

وقالت أمّ الشاب السوري القتيل إنّ نجلها كان يتباهى بعمله في منزل المطربة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم، والذي كان يصفه بأنّه من الخارج فقط أكبر من مساحة قريته في إدلب السورية، نافية أن يكون ابنها على دراية بتفاصيل وتصميم الفيلا من الداخل أبدًا.

وطرحت والدة الشاب القتيل، في لقاء مصور معها عبر إذاعة “المدينة إف إم”، العديد من التساؤلات حيال رواية زوج نانسي عجرم بشأن قتل الشاب الموسى بزعم محاولته سرقة الفيلا، ابتداء من سبب إطلاق 16 رصاصة على نجلها “الدرويش” كما وصفت، وادّعاء زوج فادي الهاشم وقوع “تبادل لإطلاق النار” بينهما على الرغم من أنّ المسدس الذي كان بحوزة القتيل غير حقيقي.

واعتبرت الوالدة أنّ من حق زوج نانسي الدفاع عن نفسه وعائلته، لكنّها أضافت بالقول “كان يمكنك إطلاق النار على قدميه أو على يديه، كان 4 رجال يحيطون به وكان وحيدًا، كان يمكنهم تقييده ثم تسليمه للقضاء اللبناني”.

واتّهمت أمّ الشاب السوري القتيل الفنانة نانسي عجرم وزوجها بفبركة مقطع الفيديو الذي جرى نشره عبر وسائل الإعلام، ويظهر مزاعم لما قالت عجرم وزوجها إنّه يرصد ما حدث ليلة الحادثة، نافية أن يكون من ظهر في مقطع الفيديو ابنها.

وتابعت “تلك ليست حركات ابني، كما أنّ اللص الذي يهدف للسرقة يتصرف بسرعة لئلا يشعر بوجوده أحد، كما أنّ ابني نحيل، ومن ظهر في الفيديو أسمن منه ويبدو وكأنه أحد حراسهم، إنها تمثيلية أنتجوها وأخرجوها وجلبوا ممثلين تابعين لهم، هنالك قصة خفية يجب أن يفصحوا عنها، ابني قُتل قبل تصوير الفيديو وأدخلوه إلى قلب الفيلا”.

واستنكرت أم محمد تمثيل الفنانة وزوجها وحرسهم بجثة نجلها وخلع الثياب عنها، متسائلة عن سبب عدم احترامهم لحرمة الموت، مضيفة “نانسي أم وزوجها أب، قتلوه وسيوضع تحت التراب، ولكن كان عليهما احترام حرمة الميت”.

تطوع محامين سوريين للدفاع عن المتهم بقضية نانسي عجرم

هذا ما قالته والدة المتهم المقتول في منزل الفنانة اللبنانية #نانسي_عجرم لـ #المدينة_اف_ام والمحامون السوريون المتطوعون للدفاع عنه…

Gepostet von ‎المدينة اف ام Al Madina fm‎ am Mittwoch, 8. Januar 2020

في سياق ذي صلة، أعلن محامون سوريون تطوّعهم للدفاع عن الشاب السوري الذي قتل في منزل نانسي عجرم، معربين عن ثقتهم بإنصاف القضاء اللبناني.

وقال المحامي السوري جميل الغيث، في لقاء مع إذاعة “المدينة إف إم”، إنّ هناك أدلة جديدة ستبرز على السطح خلال الأيام القادمة تشير لسيناريو جديد غير مطروح في قضية قتل الشاب السوري في منزل نانسي عجرم.

كما أعربت المحامية السورية ريهام بيطار عن تخوّفها “المشروع” من تأثير سلطة نانسي عجرم وزوجها وشهرتهما على مجرى التحقيق، خاصة وأن القتيل “فقير ومظلوم”، رغم ثقتهم بنزاهة القضاء اللبناني، معلنة استعدادهم للتوجّه إلى المنظمات والمحاكم الدولية حال عدم إنصاف القضاء اللبناني للقتيل وأهله.

اقرأ أيضًا |

مفاجأة.. بالصور: الشاب الذي قتله زوج نانسي عجرم ليس لصًا

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *