Type to search

أصالة تكشف حقيقة “خلافها” مع زوجها.. ماذا قالت؟

رئيسي مشاهير

أصالة تكشف حقيقة “خلافها” مع زوجها.. ماذا قالت؟

عبد المالك
Share
أصالة

القاهرة – الشرق الإخباري | خرجت الفنانة السورية أصالة نصري عن صمتها لتوضّح حقيقة خلافها مع زوجها المصري المخرج طارق العريان، والتي انتشرت شائعات كثيرة مؤخرًا عن طلاقهما.

وانتشرت شائعات انفصال أصالة عن زوجها بعد ظهور المطربة السورية في عدد من المناسبات الفنية الأخيرة وحدها بدون أن يكون إلى جوارها.

وأظهر صور متداولة أن المطربة أصالة، التي توقّفت منذ فترة عن نشر صور تجمعها بزوجها، قد حضرت حفل عيد ميلاد صديقها مصمم الأزياء نيكولا جبران في العاصمة اللبنانية بيروت من دون أن يرافقها زوجها طارق العريان.

كذلك ازداد الشائعات بشدّة عقب تواجد المطربة السورية في العاصمة السعودية الرياض خلال حفل توزيع “جوائز صناعة الترفيه” بمفردها من دون حضور زوجها المخرج المصري الشهير.

وفي ردّها على كل الشائعات المتزايدة، خرجت أصالة في رسالة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث نشرت ردّها مرفقة صورة قديمة لها تجمعها مع زوجها طارق العريان.

وكتبت المطربة السورية موضحةً في رسالتها المنشورة أن خلافها مع زوجها هو “خلاف عادي”، مبيّنة أنّ سبب هذا الخلاف بينهما يعود لانشغالهما فقط.

وقالت أصالة “لا أسمح لأحد بأن يتناول علاقتي الخاصّة بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص، لها سوء الصدى على نفوس وأعين أولادنا”.

وأضافت في رسالتها المنشورة “مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكن ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعضنا كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحراً بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان الناس اثنين بِكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته من كرامتي، وهو لم يخذلني وأنا لن أخذله، وقد صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر”.

View this post on Instagram

لاأسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي ، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصاً ، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا ، مثلنا مثل الجميع نختلف ، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي) ، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر ، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد ، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا ، وكرامته منّ كرامتي ، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله ، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي ، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني ، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا ، ولاشيء أكثر ، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم ، شكراً لسعة صدركم ، وأرجو مراعاة مشاعري 🙏🏻 #أصاله @tarekalarianofficial

A post shared by Assala (@assala_official) on

يشار إلى أن المطربة السورية أصالة نصري متزوجة من المخرج المصري الشهير طارق العريان منذ أكثر من 13 عامًا، وقد أنجبا طفلين توأمين، هما آدم وعلي.

وانتشرت في الآونة الأخيرة شائعة خيانة العريان لزوجته أصالة مع فنانة شابة، لكنّ المطربة السورية ردّت بالتأكيد على أن هذا الأمر غير صحيح إطلاقًا، برغم خروج ابنتها شام في مقطع فيديو تتحدث فيه عن الحب والخيانة وإساءة معاملة الزوجة، الأمر الذي زاد من الشائعات.

اقرأ أيضًا |

بعد إعلان طلاقهما.. معز مسعود وشيري عادل يعلّقان على ظهورهما المثير

Tags:

You Might also Like

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *