Type to search

أصالة تعلن انفصالها عن زوجها.. وهذا ما طلبته من المتابعين

رئيسي مشاهير

أصالة تعلن انفصالها عن زوجها.. وهذا ما طلبته من المتابعين

عبد المالك
Share
أصالة

القاهرة – الشرق الإخباري | أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري يوم الاثنين نبأ انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان، وذلك من خلال منشور عبر حسابها بموقع “إنستقرام”.

وكتبت الفنانة السورية أصالة تقول “بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائياً عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي”.

وأضافت “أنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جداً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”.

وإثر هذا المنشور، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات المتباينة، فيما تناولت الصحف والقنوات الفضائية المصرية خبر الانفصال وأخضعوه للتحليل، بينما دعا عدد من المتابعين إلى احترام قرار أصالة وزجها بعدم التدخّل في حياتهما الخاصة.

وتمنّت أصالة في منشورها من الجمهور “عدم الدخول في التفاصيل” التي أفضت إلى الانفصال عن زوجها، مرجعة هذا الطلب بأنّه حرص على مشاعرها ومشاعر أبنائها.

ولم يكن خبر انفصال المطربة السورية عن زوجها الذي يحمل الجنسية الفلسطينية والأمريكية مفاجئًا، إذ شهدت الشهور القليلة الماضية العديد من الأخبار والتقارير الإعلامية التي تحدّثت عن توتّر العلاقة بينهما.

ولاقى مقطع فيديو مؤثر للفنانة أصالة، وهي تبكي على خشبة المسرح في موسم الرياض، انتشارًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت أصالة تغنّي في مقطع الفيديو قائلة “اللي كنت أنت عيونه… كنت أول من يخونه”؛ ثمّ توقفت فجأة عن الغناء، وانهمرت دموعها أمام الجماهير.

من جانبه، علّق المخرج طارق العريان، على خبر انفصاله عن زوجته الفنانة السورية أصالة نصري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قائلًا “لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية، سأظل أحترم هذه الروح الجميلة، وأحترمها دائماً، والدة أطفالي إلى الأبد”.

يشار إلى أنّ عام 2019 قد شهد وقوع عدّة حالات طلاق في الوسط الفني بمصر، منها انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد 17 عاماً من الزواج أنجبا خلالها ياسمين، وسيف، وانفصال الفنانة هنا شيحة عن زوجها الفنان أحمد فلوكس، بعد 9 شهور فقط من الزواج، وكذلك انفصلت الفنانة شيري عادل عن المنتج معز مسعود، بعد زواج استمر عاماً، بينما يعدّ خبر طلاق الفنانة سمية الخشاب من المطرب أحمد سعد الأبرز في 2019؛ لتنافس الاثنين في مهاجمة وانتقاد بعضهما عبر وسائل الإعلام المختلفة.

Tags:

You Might also Like

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *