Type to search

أحد أفراد الأسرة الحاكمة في أبو ظبي يعتزم شراء حصة من نادي اسرائيلي

الخليج العربي رئيسي

أحد أفراد الأسرة الحاكمة في أبو ظبي يعتزم شراء حصة من نادي اسرائيلي

alsharq
Share
بيتار القدس

قال مالك نادي ” بيتار القدس “، موشيه حوغيغ، إن أحد أفراد الأسرة الحاكمة في أبو ظبي، يتطلع لشراء حصة تقارب 50 بالمئة من أسهم النادي المنافس في الدوري الإسرائيلي الممتاز لكرة القدم.

وأكد حوغيغ لوكالة “رويترز” اليوم الجمعة، إنه تلقى خطاب نوايا غير ملزم من الشيخ حمد بن خليفة آل نهيان لشراء حصة تبلغ نحو 50 بالمئة من أسهم النادي.

وأضاف حوغيغ، الذي عاد لتوه من زيارة إلى الإمارات العربية المتحدة، إنه يأمل في التوصل إلى اتفاق بحلول نهاية العام.

ويتوسط رئيس الشركة القابضة “NY Koen Group”، رجل الأعمال نعوم كوين، لإبرام الصفقة المذكورة.

ولم يتسن لـ”رويترز” الوصول إلى آل نهيان للتعليق عن الموضوع.

وكان نادي “بيتار القدس”، قال في سبتمبر الماضي، إنه يتفاوض بشأن استثمار محتمل لمجموعة إماراتية، في بيان أعقب الإعلان عن اتفاق لتطبيع العلاقات بين الإمارات والكيان الاسرائيلي، تم التوقيع عليه يوم 15 سبتمبر الماضي في واشنطن.

وتجلت عنصرية هذا النادي حين رفض جمهوره نهاية العام الماضي الاتفاق مع لاعب أفريقي بارز بسبب اسمه محمد علي، مشترطين القبول بانضمامه بتغيير اسمه كي “لا يتردد في أجواء الملعب”.

وقد سبق أن عارض جماهير النادي في الماضي تعاقده مع أي لاعب من فلسطينيي الداخل المحتل، بصرف النظر عن مهاراته الكروية، حتى صار هذا الفريق وجمهوره رمزا للعنصرية في داخل كيان الإحتلال.

ويعد جمهور النادي من أنصار المستوطنين وغلاة اليمين، وتنتمي له عصابات فاشية الطابع لا تتوقف عن الاعتداء الجسدي واللفظي على العرب. هذا الفريق العنصري الذي تستعد العائلة الحاكمة في الإمارات لشراء أسهمه لا يتردد جمهوره في شتم نبي الإسلام(ص) عشرات المرات.

المصدر / وكالات

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *