Type to search

رئيسي مشاهير

آخر تطورات الحالية الصحية للفنانة نيللي كريم

نزار البرديني
Share
نيللي كريم

القاهرة – الشرق الإخباري | كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم يوم الجمعة عن آخر تطورات حالتها الصحية بعدما سبق وأن أعلنت عن خضوعها لعملية جراحية قام الأطباء من خلالها بإنقاذ حياتها.

وبيّنت الفنانة المصرية أنّها خضعت مؤخرًا لعملية جراحية، وقد خرجت من المستشفى حاليًا، مؤكّدة أنّ حالتها الصحية تحسّنت بشكل كبير، دون أن تكشف عن تفاصيل العملية الجراحية التي أجرتها بالمستشفى.

وكانت نيللي كريم قد نشرت يوم الخميس عبر حسابها على موقع “إنستقرام” صورة لها وهي تقف وسط مجموعة من الأطباء، وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه “شكرًا لأنّكم أنقذتم حياتي”، دون أي إضافات أخرى.

كما أضافت الممثلة المصرية الشهيرة عبر حسابها على موقع “إنستقرام” عددًا من الصور على صفحتها برفقة فريق من الأطباء في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية، فيما لم تقم بالكشف عن تفاصيل أو معلومات عن العملية الجراحية.

وعقب نشر الفنانة نيللي كريم صورتها على موقع “إنستقرام” انهالت كمية كبيرة من التعليقات التي جاءت في مجملها داعية لها بالسلامة وتتمنّى لها التوفيق والصحة الجيدة.

يشار إلى أن الممثلة نيللي كريم قد ظلت غائبة خلال الفترة الماضية، وبالتحديد منذ أن انتهت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة قبل عدّة شهور، كما أنها لم تقم بحضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ41.

كما أنّه من المقرر أن تقوم الفنانة المصرية بالمنافسة في سباق دراما رمضان 2020 المقبل من خلال مشاركتها في مسلسل “النصابين”، والذي يشاركها فيه دور البطولة الفنان المصري آسر ياسين.

يجدر التذكير بأنّ مهرجان الجونة السينمائي في مصر نجح خلال فترة قليلة لم تتجاوز ثلاث سنوات في أن يصبح أحد أبرز المهرجانات في الشرق الأوسط.

وبحسب إعلان اللجنة المنطمة فإنّ المهرجان “يهدف إلى جمع صناع السينما في المنطقة مع نظرائهم من كل دول العالم، من أجل تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل إبداعاتهم السينمائية”.

ووفق الموقع الرسمي لمهرجان الجونة السينمائي فإنّ فعاليات المهرجان تهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها.

ويسعى منظمو المهرجان إلى خلق تواصل أفضل بين الثقافات، من خلال فن السينما. كما يعمل على وصل صناع الأفلام من المنطقة، بنظرائهم الدوليين، من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *